في تريندينغ الآن احتراق محرك طائرة يثير رعب المسافرين

رعب حقيقي عاشه ركاب طائرة أمريكية وهم يشاهدون احتراق محرك الطائرة التي هم على متنها وتناثر بعض أجزائه في السماء أثناء تحليقها، هذا الفيديو صوره أحد ركاب الطائرة، هذا الراكب حافظ على هدوئه وصور فيديو قد يكون آخر فيديو يصوره في حياته، لكن الخبر السار أن الطائرة عادت إلى مطار دنفر بعد 20 دقيقة من إقلاعها وكل من كانوا على متنها اي241 شخصا نجوا  بسلام.

https://twitter.com/narsocial/status/1363263097956368386

 

تساقط أجزاء من المحرك المحروق على المنازل و الملاعب

الخطر لم يكن فقط على من في الطائرة، فمع احتراق المحرك تناثرت أجزاء منه على المنازل والساحات والملاعب، فتخيل أن يسقط جسم كبير الحجم من دون إنذار على منزلك، فيلم رعب حقيقي.

كان الفيديو محل تفاعل عالمي كبير على السوشيال ميديا وكل من شاهد الفيديو تخيل نفسه للحظات على متن تلك الطائرة.

تريندينغ الآن جمع عدد من التغريدات

منهم سلوى التي كتبت “احتراق محرك طائرة بعد اقلاعها من إحدى المطارات بغرب أمريكا ماذا لو كنت أنا بهذا الموقف ؟ وكيف ستكون ردة فعلى ؟ هل الصراخ ؟ الهلع ؟ أم الصمت انتظاراً للمجهول ؟ أم أتشهد استقبالاً لملك الموت لحظات قاسية أدعو الله ألا يجربها أحد ويرزقنا جميعاً السلامة”

 

وصالح زاده فيديو احتراق المحرك خوفا من السفر بالطائرة “عاد انا خلقه صار عندي فوبيا من الطيران بسبب الطايره الماليزيه اللي اختفت والقصص اللي طلعت عنها وعن مثلث برمودا.. ماصدقت اني بديت انسى ترجع وتقلب الذاكره”

لكن ما يبدو غريبا في الفيديو هو الهدوء التام للمسافرين، عبد الله الشهري علق “اللي شدني في المقطع انه مافيه صراخ من الركاب لو عندنا كان شفت مناحه داخل الطائرة الله يكفينا الشر”

 

 

 

الأمر ينطبق على المصور الذي لم تكن يداه ترتعشان وهو يلتقط فيديو احتراق المحرق علق عليه محب لوطني “أهنئ المصور على رباطة جأشه وثباته في هالموقف!!”

https://twitter.com/Moheb_Lewatani/status/1363397712188735488

وهدى فهد قالت لعل بسبب الهدوء نجا المسافرون “الهدوء دائما احد اسباب تجاوز المشكله”

 

 

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

لو كنتم مكان المسافرين هل ستلتزمون بالهدوء مثل مصور الفيديو؟

للمزيد

تريندينغ الآن 20 فبراير | كيم كارداشيان تثير موجة جدل من جديد بعد خبر طلاقها؟