زوجة سياسي معروف في تونس ووزير سابق ورجل أعمال، اسمه مهدي بن غربية، تموت في ظروف غامضة، وقد وجدتها الخادمة متوفاة في شقتها الزوجية.

شريفة الغربي هي طبيبة تعمل في مجال التجميل، وأم لطفل عمره 4 سنوات.. وقد شكل خبر وفاتها صدمة خاصة عندما تحدثت وسائل إعلام عن انتحارها بعد مرورها بأزمة نفسية حادة، وتضاربت الأنباء بشأن وفاتها إلى أنّ قررت النيابة العمومية فتح تحقيق بالحادث. لكن الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي في تونس استمر وراح يكبر.

وكان زوجها مهدي بن غربية قد نعاها في منشور طويل على فيسبوك، لكن الأسئلة والتحليلات ظلت تدور على السوشيل ميديا.

نقرأ بعض التعليقات: “دكتورة تجميل مثقفة و متحضرة ومحبة للحياة لأنها تمارس في فن التجميل أستبعد أن تكون انتحرت ففي هذه الحالة إما ماتت موت طبيعي وإلا…” ثلاث نقاط لتخمينات أخرى .

حنان جميلة أيضا لم تصدق إقدام زوجة السياسي على قتل نفسها وربطت وفاة زوجة السياسي بذكر اسم السياسي في مقتل فتاة قبل أشهر كانت حديث وسائل الإعلام التونسية.

“مالاول رحمة اللع أعلم شنوة صار فيها الله يرحمها مسكينة وتوة الآن مرتو لاباس عليها و طبيبة و عندها وليد أربعة سنين، هكا معناها ضهرلها أي خطر ببالها بش تنتحر وتسم في ولدها …هاني قاعدة نصدق الي هي لم تقتل، ربي يرحمها و يسامحها”

آخرون طالبوا بالتحقيق الذي فتح فعلا زاهي كتب ” هي الله يرحمها أما يجب مزيد التعمق في البحث عن الحقيقة، كل الأسباب واردة موش قيد على الانتحار وتوفى الحكاية…والأيام ستكشف”

وهناك أيضا من طالب باحترام خصوصية العائلة في هذا المصاب الجلل .. سماح علقت ” زوجة مهدي بن غربية الله يرحمها عندها عائلة يعلم بيهم ربي فاش قاعدين يحسوا…عندها ولدها عمرو أقل من 4 سنين بش يعيش يتيم وبش يكمل يتشوى عمرو كامل بعد ما يكبر ويلقى تفاصيل اشكال ألوان كل ما بش يتوحش أي يشتاق لأمه يكتب اسمها على غوغل…”

شاركونا بآرائكم، هل تعتبرون من حق رواد مواقع التواصل الاجتماعي التعليق على وفاة زوجة السياسي المعروف وإطلاق المخيلة للتخمينات إن كان انتحارا أم وفاة طبيعية أم قتل فقط لأنها زوجة شخصية عامة؟

للمزيد

تريندينغ الآن | “طفل الليمون” الذي أحبه المصريون…يضرب ب “شبشب” على وجهه من قبل جدته