ضمن فقرة تريندينغ الآن لطالما ارتبط اسم الإعلامية الكويتية مي العيدان بالتنمر وإشعال موجة جدل على مواقع التواصل الإجتماعي ضد المشاهير وهذه المّرة كانت ضحية العيدان،

الفنانة التونسية لطيفة .. التي كانت قد أعلنت رفضها الإنجاب لأنه مسؤولية كبيرة وقالت إنها لا ترغب في ذلك.

مي العيدان تتنمّر على لطيفة بسبب الإنجاب

عندما حلت ضيفة على إحدى القنوات اللبنانية. وأجابت بذلك ردا على سؤال عن التبني فقالت : “أنا لو حبيت اتبنى كنت أنجبت وهي مسؤولية كبيرة جدا وأنا مش قدها، إنك تكوّن شخص وتعلمه وتربيه وتخليه في أحسن صحة. صعب”

المثير للجدل أن العيدان أعادت نشر تصريح لطيفة مجددا وعلقت عليه بطريقة قاسية جدا حيث كتبت متوجهة إلى الفنانة: “لطيفة التونسية: أرفض الإنجاب لأنه مسؤولية يا حليلك عمرج 59 سنة وتتكلمين عن الإنجاب ” مع وضع رمز الوجه الضاحك.

لطيفة التونسية أرفض الانجاب

تصرف وتعليق العيدان أثار حفظية عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع انستغرام, وقد رصدنا جانباً من هذا التفاع :

نبدأ مع حساب باسم ام 85 الذي قال  “واللحين صدق ترا لطيفه سالها المذيع قال ليش ماتبين عيال او ماتفكرين تتزوجين قالت مسووليه وانا ماابغا واعترفت مالفت ودارت نفس الكذابيين وطبعا هذا اللقاء زمان لاكن انت مالقيتي مشاكل واخبار رجعتي ع الضعيفه هذيي الله لايبلانا”.

أما تيم فغردت: “حرام الشماته و التجريح يمكن قصدها قبل مش حاليا و الله متى ماراد انها تحمل بيصير بغض النظر عن العمر ?”

أما مهاوي غردت ضاحكة: “هههههههههه صدك ضحكتيني، هسه ترفع عليج قضيه”.

حساب آخر قال: “إيه حبيبتي إن شاء الله عمرها ١٠٠ ربي إذا كتب لها بتجيب إن الله على كل شيء قدير”

مي العيدان لديها سجل حافل جدا من التنمر ومهاجمة المشاهير ، وارتبط اسمها بإثارة الجدل خصوصا في الفترة الأخيرة حيث تنمرت على ابنة الفنان المصري أحمد بدير وكذلك فاجئت مي الاعلامية السعودية لجين عمران بنشر صورتها قبل إجراء عمليات التجميل.

ولم تسلم أخيرا الفنانة لطيفة التونسية، ولا نعلم من سيكون التالي ضمن قائمتها، فلماذا تسعى العيدان لإثارة الجدل والبحث في شؤون المشاهير.