أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة –

حلا الترك تسجن والدتها لعام، حكم نافذ مع دفعها 20 ألف دينار بحريني، خبر صادم كان محل اهتمام واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف لابنة أن تتهم أمها بالسرقة وتصل الخلافات بينهما إلى المحاكم وتدخلها السجن.

الأم منى السابر كانت قد خرجت في بث مباشر باكية وقالت إنها صرفت من أموال ابنتها للإنفاق على اخوتها لأنها لا تعمل ولم تتحصل على نفقتها منذ عام، ناشدت الفنانة أحلام أيضا للتدخل بينها وبين ابنتها نستمع.

https://twitter.com/___zi0/status/1337860628443262977

 

تصدر هاشتاغ كلنا منى السابر تويتر مع الهجوم على الفنانة البحرينية حلا الترك، من بين التعليقات نقرأ تعليق حمد قلم من الكويت “إلى #حلا_الترك من غير تحية،، امج جنتج ونارج، فلوس الدنيا كلها تفداها الواحد يخاف بالغلط يزعلهم.. وانتي رافعه قضية وحكموا عليها بالسجن؟ شلون تنامين بليل؟ الله يهديك”

https://twitter.com/7amadQalam/status/1338484932465848320

 

أحمد أيضا قال على حلا أن تسجن وليس أمها ” لأجل المال و الشهرة، ترفعين قضية على امج؟ والاتهام شو؟ سرقة !! المفروض حلا ترك هي اللي تنسجن بتهمة ترك والدتها محتاجة”

https://twitter.com/UncleAhmadd/status/1338771165209358338

 

أما عهود فتساءلت ماهو دور والد حلا في هذه الأزمة بين البنت وأمها؟ “هذي ام والمفروض البنت وماتملك لامهااا كيف ترضى امها تنام بالسجن كيف انا مستغربه من الاب كيف يرضى بنته تدخل امها ام عياله السجن اللي كانت معاه على الحلوه والمره البنت ممكن نقول صغيره ماتفهم لكن الاب الفاهم الواعي كيف يفكر”

 

لم تكن كل التعليقات ضد ما قامت به حلا هناك من دافع عنها منهم الإعلامية أروى التي استنكرت حديث الأم عن ابنتها بالسوء.

 

وهناك من طالب بتغيير الهاشتاغ ليصبح من “#كلنا_مني_السابر الى  #كلنا_حلا_ترك

عيب وحرام اللي صاير بحق البنت مهما انظلمتي يا منى البنت حرااااااااااام تعيش كل هذا التزعزع مو عارفه تعيش لا حياة نفسية ولا مهنية مستقرة داخلين لها بكل مكان حلو الموضوع بعيد عن الاعلام .. انتِ انطلمتي او لا معك حق او لا ارحمو البنت !”

https://twitter.com/Flwers22/status/1338617257602248704

 

وهناك في هذه الأزمة من اتخذ موقفا محايدا لكن انتقد كيف أن المال غلب على العلاقة بين الأم و ابنتها “هذا نتيجة التربيه الماديه للبنت واستغلاها هذا هو وللاسف الشديد”

 

شاركنا برأيك هل تعتبر أن حلا ترك أخطأت بسجن أمها؟ وبالنسبة لك إن قامت ابنتك أو ابنك بنفس التصرف هل ستخرج للإعلام و السوشيال ميديا  وتشهر به؟

للمزيد

تريندينغ الآن | زواج التجربة…بعد 3 سنوات زواج إما تمدد أو طلق!