أصيبت زوجة محمد صلاح “ماغي” بفيروس كورونا، بعد أيام من إعلان صلاح إصابته به فيما ساد القلق من انتقال العدوى الى ابنتهما مكة.

ونقلت تقارير عن الجهاز الطبي المشرف على علاج محمد صلاح إيجابية عينة زوجته.

إصابة محمد صلاح

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، إصابة محمد صلاح، نجم منتخب “الفراعنة“، بكورونا، وذلك بعد ثلاثة أيام من حضوره حفل زفاف شقيقه ناصر صلاح في مصر.

وأشارت التقارير، إلى أن “زوجة صلاح بدأت بتلقي البروتوكول المصري لعلاج فيروس كورونا المستجد” ودخلت الحجر الصحي.

وجاءت إصابة صلاح بعد التقاط صور له، بدون كمامة أحيانا، بينما كان يرقص وسط عشرات الأشخاص خلال حفل زفاف شقيقه في القاهرة الأسبوع الماضي.

وفي وقت سابق، قال مدير العلاقات العامة في اتحاد الكرة المصري، شعبان بسطاوي، إن صلاح حصل على إذن طبي، باستكمال فترة الحجر الصحي في الجونة، وغادر الفندق واتجه إلى المدينة الساحلية المطلة على البحر الأحمر يوم الأحد.

حتى الآن لم تتأكد إصابة مكة ابنة صلاح بفيروس كورونا، في ظل تردد أخبار عن شعورها بالأعراض، ولكن صلاح أو أي أحد من أسرته لم يعلق على الخبر وهو الأمر الذي أثار قلق الجمهور حول أسرة صلاح وابنتيه مكة وكيان.

ورصدنا لكم في تريندينغ الآن بعض التعليقات

سالي قالت في تغريدة على موقع تويتر: “مكه بنت محمد صلاح ظهور الأعراض عليها لكن النتيجه لسه سلبيه.. ربنا يستر عليهم وعلى من خالط هم في الفرح ومابعد”

https://twitter.com/KhattabSally/status/1328479539689889795

 

وقال أحمد: “إصابة زوجة محمد صلاح بفيروس كورونا وظهور الأعراض على مكة ? ”

 

وعلق هشام: “إصابة زوجة محمد صلاح بالفيروس يارب السلامه للجميع ونخلص من الكابوس ده قريب ان شاء الله على خير”

 

وغرد محمد رجب: “إصابة “ماجي” زوجة صلاح بفيروس كورونا، بعد أيام من إعلان صلاح إصابته بالفيروس نفسه، ربنا يطمنا على بناتهم و يكونوا بخير إن شاء الله. ربنا يشفى كل أبناء و عائلات مصر من هذا الوباء اللهم امين يارب”.

https://twitter.com/Bola2120/status/1328647042713985024