انشغلت جماهير كرة القدم في مصر والعالم بإصابة مهاجم ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا، وفق بيان صادر عن اتحاد الكرة، أكّد إيجابية العينة التي خضع لها قبل مباراة الفراعنة مع توغو التي كانت مقررة يوم  السبت ضمن التصفيات المؤهلة لتصفيات الأمم الإفريقية…

وكان صلاح حضر قبل انضمامه لمعسكر المنتخب المصري، حفل زفافه شقيقه الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، إذ أظهرت بعض الصور التي التقطت للمهاجم المصري، عدم ارتدائه الكمامة.

وانتشرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعب ليفربول وهو يرقص في تلك المناسبة من دون أن يتخذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=OuK-YS4TXIo

 

إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا باتت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فقد تفاعل الكثيرون مع هذا الخبر، تارةً بالدعاء له بالشفاء، وتارةً أخرى بتحليل الأمر من وجهة نظرهم، في محاولة منهم لمعرفة سبب ذلك، والذي ارجعه البعض لحضوره فرح شقيقه من دون كمامة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لمحمد صلاح، من شرفة غرفته التي يقيم فيها في أحد الفنادق في إطار الحجر الصحي، مع عروسين التقاطا صوراً تذكارية من أمام الفندق. وقد ظهر صلاح مبتسماً مقدماً التهنئة لهما.

 

 

 

 

 

اوزيد هاني على تويتر قال: “محمد صلاح وحتى وهو في بلكونة الحجر الصحي الناس حابه تتصور معاه”.

 

أمّا ابورضون فقال: “أوّل ماشوفت فيديو الفرح توقعت الاصابة ربنا يشفيه ونرجوا الالتزام”.

 

تريندينغ الآن | كيف تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع إصابة مهاجم ليفربول محمد صلاح بكورونا؟

لكن محمد الدردري كان له رأي مختلف، فقد قال: “كنت ملتزم جدًا في انجلترا وأول ما نزلت مصر شاركت في فرح اخوك وخلعت الكمامة ورقصت واتنطت ونسيت الالتزام والتباعد وكل شيء ماهوا انت في فرح وخليك فريش وبقى تفكيرك زي أغلب المصريين ( مفيش كورونا ) الكورونا خلصت خلاص، إلبس بقى يا نجم، ربنا يشفيك ويشفي جميع مرضانا”.

محمد صلاح

 

أمّا فريدة فكانت لها وجة نظر مختلفة إذ قالت: “محمد صلاح لو مصاب بكورونا فهو مصاب من لندن لأنّه فترة حضانة فيروس أقل شيء اسبوع …ولازم مسحات ثانية  لبقية اللاعبين الى خالطو صلاح ويعزلوا نفسهم حتى لو تحليل سلبي الآن لأنه ممكن يظهر عليهم فيروس بعد فترة”.

 

https://twitter.com/farida15398805/status/1327289898043379713

 

 

 

“سلامتك يا أبو مكة”.. كانت هذه العبارة الأكثر تداولًا  من جانب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع الإعلان عن إصابة صلاح بـ “كوفيد 19”.

محمد صلاح