أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

ضمن فقرة تريندينغ الآن ..

“أنا باموت حرفيا”هكذا صدمت الفنانة المصرية نشوى مصطفى محبيها بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا ، واستغاثت عبر تدوينة على منصة التواصل الاجتماعى “فيسبوك” طلبت من خلالها بمساعدتها في التواصل  مع أحد المسؤولين في وزارة الصحة نظرا لتدهور حالتها الصحية… وبعد اعلان مصطفى خبر إصابتِها بالفيروس, تصدرت التريند ومؤشر البحث على غوغل.

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى على فيس بوك : باموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى اروح انهى مستشفى وأردفت ادعولي عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسة طالعة وللاسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خالو بالكم الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب .. ادعولي”.

 

الممثل المصري جمال يوسف تمنى عبر حسابه على فيسبوك الشفاء لمصطفى وقال : اختي الغاليه وعشرة العمر والجدعه بزياده ربنا يشفيكي يانشوى وترجعي بيتك لاولادك وجوزك بالف سلامه

سلوان غردت على تويتر : حبيبتي يا نشوي ياقلبي واقسم بالله بندعيلك وان شاء الله باذن الله هتقومي منها لولادك ولناس اللي بتحبك ، انتي انسانة نضيفة بتاريخ نضيف وتستاهلي كل خير ، احنا زعلنا عشانك من وقت ماعرفنا ربنا يقومك بالسلامة بنحبك يا نشوي ياست يامحترمة ربنا يشفيكي

بدورها سارة وهبي قالت: الله يشفيها و جميع المصابين أن شاء الله شفاءا لا يغادر سقما

 

فيما غرد البعض أن سبب إصابة الفنانة نشوى مصطفى يعود إلى الاختلاط في مهرجان الجونة , رغم أنها لم تحضر المهرجان ، وقال احمد خالد توفيق : مهرجان مش ليه اي لازمه ولا فائده في وقت العالم كله يترقب الموجه التانيه من كورونا …من المسؤول من اللي هيتحاسب علي ذلك حسبي الله ونعم الوكيل.

نشوى ناشدت جمهورها برسالة حضتهم فيها على ضرورةِ الالتزام ِ بالإجراءاتِ الوقائية والتباعد الإجتماعي , وقالت أرجوكم الصابونة في جيبكم … متخرجوش كتير إلا الضرورة ، بلاش تقربوا من حد وحط كمامة من أم 3 جنيه حتحميك من الألم ،ربنا ما يكتبوا على حد.

أنا و أسرة تريندينغ الآن نتمنى الشفاء العاجل للفنانة نشوى مصطفى وكل  مصاب في العالم ، ونؤكد على ضرورة اتباع  الإرشادات الوقائية.