أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

فتاة ترقص في الهواء وهي معلقة من شعرها في فرح فوق الحضور… فقرة خاصة تقدمها فرقة شعبية في مصر، انتشر الفيديو الغريب بشكل كبير وأثار موجة من الانتقادات وردود الأفعال الغاضبة من إهانة الفتاة أو تعذيبها , خصوصا مع وجود شكوك بأنها طفلة أي تحت 18 عاما.

كان المنسق العام لنجدة الطفل في مصر قد تحدث في برنامج مصري عن المعلومات التي توصل اليها بخصوص هذا الفيديو الذي صور قبل بضعة أشهر.. لكنه انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا قبل يوم.

من التغريدات التي انتقدت هذه الفقرة نقرأ “ترقص وهي معلقة من شعرها..وتطير فوق المعازيم…. جريمة يعاقب عليها القانون… حقيقي اخر حاجة الواحد ممكن يصدقها لولا اننا شايفينها في الفيديو…. حسبي الله ونعم الوكيل”

 

رهام أحمد علقت “فيديو غريب جدا مقتدرتش اكمله لما شوفت حد كان مشاركه امس ، شعرت بالرعب شئ مش طبيعى بالمرة إنها مبسوطة أو بتتعامل مع الأمر كأنه عادى مع إنها مُعلقة من شعرها”

https://twitter.com/RihamAhmedRoses/status/1295395741393977346

 

إيمي غردت “انا الفيديو دا ضايقني جداً مقدرتش اضحك ، لكن حزنت ان فيه انسان بيحصل فيه كدة عشان مقابل اياً كان هو ايه”

 

وعمار أيضا استغرب “انا ابي افهم كيف مبسوطه ترقص كذا و العالم حولها و معلقه من شعرها؟؟”

بينما هناك من تحدث على أن الفقرة تشبه الفقرات التي تقدم في السيرك والألعاب البهلوانية والمسألة لابد أن تكون عادية و لا تستدعي كل هذا الجدل.

“شيئ مؤسف .. بس ليه يعاقب عليه القانون؟ هى تفعل ذلك برضاها كمان فى “السرك” أشياء مثل ذلك وأكثر و أيضا هناك أعمال كثيرة تستغل فيها المرأة وهى ترضى .. البعض منهم قد يكون مضطر ولكن الكثير منهم عن رضى”

شاركنا برأيك… هل ترى إساءة للفتاة برقصها وهي معلقة من شعرها إلى درجة أنها ترتقي لأن تكون جريمة ولا سيما إن كانت طفلة ؟ وهل قبول الفتاة يخفف من بشاعة الأمر؟

للمزيد

تريندينغ الآن | قنص طفلة يمنية في رأسها وأخوها ينقذها