أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

رويدا صالح طفلة ست سنوات ذهبت لتجلب الماء فاستهدفها قناص حوثي في رأسها، صور موجعة لمحاولة شقيقها انقاذها بسحبها زحفا وسط عيارات نارية من رصاص القناص.

أنقذ أخته و نقلت إلى المستشفى و خضعت لعملية جراحية امتدت خمس ساعات لإنقاذ حياتها وهي لازالت في العناية المركزة لأن الرصاصة اخترقت الجهة اليسرى من رأسها.

هذا الفيديو لها وهي تتألم تناقله مغردون يمنيون وتصدر هاشتاغ طفلة الماء تويتر في اليمن.

 

ياسر عباس غرد “كانت تبحث عن الماء وكان القناص يبحث عن راسها,كانت تريد ان تروي عطشها للحياة وكان يريد ان يروي عطشه للموت كانت تامل في المستقبل وكان يتربص بها كي يقتل مستقبلها. قناص حوثي يقتل طفله بريئة في تعز حي في حي الروضه”

 

سلمان الحميدي علق “قناص مليشيا الحوثي، يصيب طفلة في تعز كانت في طريقها لجلب الماء. وطفل يقوم بسحبها بشكل متخف كي لايصطاده القناص. في الغالب، يقوم الحوثيون باقتناص ضحاياهم بوسط الشارع، كي يأتي الكبار لإسعاف الضحية، فيقوم القناص بعملية قنص لأكبر عدد ممكن من الضحايا. الزمن: اليوم المكان: الروضة حي سبأ”

https://twitter.com/Salmanalhomidy/status/1295379060965736448

ومحمد الضبياني قال لن يتغير شيء في اليمن “سيستمر الصمت المخزي تجاه جرائم ميليشيا الحوثي الوحشية بحق تعز، وسيمر هذا المشهد المأساوي للطفلة رويدا التي استهدفها قناص حوثي إرهابي غادر عن سبق إصرار وترصد مرور الكرام، وسيبقى دمها المختلط بجالون الماء الذي جلبته رويدا شاهدًا على حقد أسود يحكي قبح الحوثي الإمامي الفاجر”

انتشرت صور كاركاتير ترسم وجع صورة استهداف رويدا وصور أخرى تسلط الضوء على بشاعة من استهدفها، كان شقيقها شجاعا حتى يعرض حياته للخطر من أجل انقاذ شقيقته.

علي كتب “اللهم امنحني شجاعة هذا الطفل! قام هذا الأسد بإنقاذها وسحبها مخاطراً بحياته! رويدا صالح نتمنى لها الشفاء شفاءً لا يغادر سقما والخزي واللعنة على من أطلق الرصاص عليها ليقتلها #تعز #رويدا #طفلة_الماء

شاركنا برأيك هل سيكون هناك ضغط أو تحرك لحماية الأطفال اليمنيين بعد الجريمة التي استهدفت رويدا؟

للمزيد

تريندينغ الآن | موظفة تهين بائع التين بإلقاء بضاعته على الأرض