شركة نوثنيغ تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد بعد تسريبات عديدة

أعلنت شركة Nothing الثلاثاء، رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد فون (2)، حيث يأتي هاتف فون (2) الجديد بعدد من التحسينات على الجيل الأول الذي وُصف بأنه الهاتف الأوروبي الذي حظي بأكبر اهتمام عالمي على الإطلاق بعد آيفون.

وقد يبدو فون (2) مماثلًا لهاتف فون (1)، ولكن الجهاز الجديد يمتاز بظهر مُدوَّر مما يجعله مريحًا للحمل. وحصلت واجهة Glyph على تحديث أيضًا، وهي تتألف الآن من 11 شريط LED مجزأ مع 33 منطقة إضاءة LED إجمالية.

وتوفر الواجهة الآن حالات استخدام جديدة للإشعارات، مثل: التحكم في مستوى الصوت، ومؤشرات المؤقت.

ويمكن للمستخدمين تعيين تطبيقات محددة إلى ضوء LED العلوي الأيسر لإشعارات الأساسية، التي ستظل مضاءة حتى يُستبعد الإشعار من قائمة الإشعارات.

شركة نوثينغ تعلن عن هاتفها الجديد فون 2

الهاتف الجديد من نوثينغ (نوثينغ)

وتعتزم شركة نوثينغ أيضًا فتح حزمة تطوير البرامج SDK وواجهة برمجة التطبيقات API لواجهة Glyph للمطورين، لذلك من المحتمل أن نرى المزيد من حالات الاستخدام الذكية في المستقبل.

ويُقدِّم هاتف فون (2) الجديد شاشة من نوع LTPO OLED بقياس 6.7 بوصات وبدقة +FHD، ومعدل تردد قدره 120 هرتزًا.

ومع الجيل الثاني من الهاتف، أصبح ثقب الكاميرا الأمامية يقع في منتصف أعلى الشاشة، وهي تأتي بدقة 32 ميجابكسل مع حساس من نوع Sony IMX615، ودعم تسجيل الفيديو بدقة 1080p بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

وتأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع حساس Sony IMX890 مع تقنية التثبيت البصري وتقنية التثبيت الإلكتروني، بالإضافة إلى وضعين مُحدَّثين للمجال الديناميكي العالي HDR وتسجيل الحركة Motion Capture.

شركة نوثينغ تعلن عن هاتفها الجديد فون 2

الهاتف الجديد من نوثينغ (نوثينغ)

ويمتاز الهاتف بأن كاميرا التصوير الفائق العرض تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع حساس Samsung JN1، وذلك على غرار الجيل الأول، ولكن مع قدرات متطورة للتصوير بالمجال الديناميكي العالي HDR.

ويحتوي فون (2) على شريحة ثمانية النوى من نوعSnapdragon 8 + Gen 1 من شركة كوالكوم، وذلك بدلًا من شريحة +Snapdragon 778G في فون (1).

ويقدم الجهاز ذاكرة للوصول العشوائي بحجم 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 128 غيغابايت أو 256 غيغابايت.