Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

زووم تضيف خاصية ألعاب الفيديو إلى خدمات التطبيق

26/07/2021 . 16:28

زووم هي أحدث شركة تدخل قطاع ألعاب أجهزة المحمول، حيث تعتزم شركة نتفليكس لبث الأفلام عبر الإنترنت التوسع في مجال ألعاب الفيديو في المستقبل.

Featured Image

شعار تطبيق زووم. المصدر: غيتي

كاليفورنيا (cnet)

زووم تضيف ألعاب الفيديو إلى خدماتها

  • قامت شركة زووم بإضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدمين ممارسة ألعاب الفيديو مع أصدقائهم
  • يمكن الدخول إلى هذه الألعاب وتشغيلها أثناء المشاركة في الاجتماع باستخدام تطبيق زووم
  • أشارت شركة فلو بلاي لألعاب الكمبيوتر التي شاركت زووم في إطلاق لعبة "لايف جيم نايت بوكر"

 

قامت شركة زووم بإضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدمين ممارسة ألعاب الفيديو مع أصدقائهم وزملائهم في العمل مباشرة عبر التطبيق بتقنية "فيديو كونفرانس" عبر الإنترنت، وفقاً لموقع "cnet".

وأشارت الشركة إلى أنه بمكن للمستخدمين العثور على ألعاب مثل "لايف جيم نايت بوكر" و"كاوت أند هيدز آب" في متجر تطبيقات زووم المعروف باسم زووم آب ماركت بليس.

ويمكن الدخول إلى هذه الألعاب وتشغيلها أثناء المشاركة في الاجتماع باستخدام تطبيق زووم، حيث يمكن للمستخدمين العثور على لعبة هيدز آب والتي تتيح للمستخدمين طرح أسئلة بإجابات متعددة.

 

زووم هي أحدث شركة تدخل قطاع ألعاب أجهزة المحمول

 

ومن جهتها، أشارت شركة فلو بلاي لألعاب الكمبيوتر التي شاركت زووم في إطلاق لعبة "لايف جيم نايت بوكر"، أن اللعبة تسمح لما يصل إلى 10 أشخاص باللعب معا بشكل مباشر.

والجدير بالذكر أن زووم هي أحدث شركة تدخل قطاع ألعاب أجهزة المحمول، حيث تعتزم شركة نتفليكس لبث الأفلام عبر الإنترنت التوسع في مجال ألعاب الفيديو في المستقبل.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟.

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.