بمميزات مذهلة.. ريزر تعتزم تصنيع قناع الوجه ”Project Hazel“ من نوع N95

 

أعلنت شركة الألعاب العالمية ريزر عن خطهها لتصنيع قناع الوجه Project Hazel من نوع N95 القابل لإعادة الاستخدام، والذي جرى الكشف عنه في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي في معرض CES 2021.

ويتميز القناع الجديد بانه شفاف بحيث يسمح بقراءة الشفاه والقدرة على رؤية إشارات الوجه عند التحدث إلى الناس، كما أنه يحتوي على مراوح نشطة من النوع القرصي وإضاءة Chroma RGB وإسقاط صوتي، وفقاً لموقع engadget.

يحتوي على إضاءة Chroma RGB.. ريزر تخطط لتصنيع قناع الوجه ”Project Hazel“ (صور)

قناع الوجه Project Hazel. المصدر: تويتر

مميزات قناع الوجه من ريزر

وتسمح هذه الإضاءة لجهازي التهوية في القناع بالتوهج، وحتى تسليط الضوء تلقائيًا على فمك عندما يحل الظلام، حتى يتمكن الآخرون من رؤيتك تتحدث.

وتعمل أجهزة التنفس أيضًا كمكبرات صوت، وذلك بفضل الميكروفونات المدمجة في الداخل حتى لا يكون الصوت مكتومًا أثناء التحدث.

وقال مين ليانغ تان، الرئيس التنفيذي لشركة ريزر في مقابلة مع Yahoo Finance: هذا مشروع مفاهيمي، لكننا قررنا المضي قدمًا في جعله حقيقة وشحن القناع الذكي.

وأضاف “سيكون Project Hazel حقيقة واقعة، وسنحقق ذلك، وأعتقد أننا جميعًا سنرتدي الأقنعة لفترة طويلة قادمة”.

وتؤكد الشركة أن هذا القناع سيكون مريح للارتداء بفضل حلقات الأذن القابلة للتعديل.

والجدير بالذكر أن الشركة لم تُحدد تاريخ إصدار القناع أو سعره.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.