”ريزر“ تقدم نظارة ذكية جديدة تحتوي على مكبرات صوت صغيرة

أطلقت شركة “ريزر” مؤخراً نظارتها الذكية “Anzu” التي تحتوي على مكبرات صوت صغيرة، كما أنها تقوم بتصفية الضوء الأزرق لتقليل إجهاد العين من أجهزة الكمبيوتر والشاشات الأخرى.

وتبلغ تكلفة هذه النظارات نحو 199.99 دولاراً، وهي ستتوفر بإطارات مستطيلة ومستديرة أيضاً، علماً أنها ستكون خفيفة الوزن.

وتتضمن هذه النظارات عناصر تحكم باللمس تتيح إدارة المكالمات وتنشيط المساعد الصوتي وغيرها من الوظائف. ومع هذا، تتضمن “Anzu” بطارية تعمل لمدّة 5 ساعات بشحنة واحدة، ويتم إيقاف تشغيلها تلقائياً عندما يتم طيّ إطاري النظارة. ومع هذا، فإن “Anzu” تتمتع بتصنيف “IPX4” لمقاومة الماء والعرق.

وتتوفر النظارة الجديدة في الولايات المتحدة عبر موقع الويب الخاص بشركة “ريزر”، علماً أنه حتى الآن لم تكشف الشركة أي معلومات عن توفر هذه النظارات في الدول الأخرى.

تغريدة من شركة “ريزر” تظهر صوة السماعة الجديدة:

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.