الألعاب الـ Competitive أخبارها لا تنتهي، تحديثات جديدة وشخصيات جديدة وحتى خرائط وأسلحة جديدة، في حلقتنا من AFK GAMERS سنتكلم عن هذه التحديثات وعن دور الجيمرز من العنصر النسائي و تأثيره على عالم الجيمز.

بعد أشهر من تنسيقات البطولات المشكوك فيها ونقص المباريات التي يتم بثها ، أعلنت شركة Riot Games عن الشكل الرسمي لبطولات Valorant الإقليمية الأوروبية.

ستكون الأحداث الرئيسية عبارة عن مرحلة مجموعات في شكل تصفيات مع مجموعتين في شكل إقصاء مزدوج مع التصفيات أيضًا بتنسيق الإقصاء المزدوج.

ستكون جميع المباريات من أفضل ثلاث مباريات باستثناء النهائيات الكبرى التي ستكون من أفضل خمسة. مجموع الجوائز المجمعة للبطولات الثلاث سيكون 300000 دولار. كل حدث سيمنح أيضًا نقاط تأهيل لكل فريق مشارك.

Valorant هي لعبة جديدة نسبيًا بها العديد من الفروق الدقيقة والتعقيدات التي ستستغرق من الاعبين الجدد بعض الوقت للتمكن منها.

ضع في اعتبارك حقيقة أن اللعبة يتم تصحيحها بانتظام وأن لكل لاعب طريقة لعب، للحصول عليها يتطلب وقت و جهد حتى تصبح بارعًا فيه.

ولكن هناك طرق لجعل اللعبة أسهل في التعلم ، تمامًا مثل اللعبة الآخرى لـ Riot Games ، League of Legends.

إحدى الطرق هي إتقان شخصية واحدة ، أو Agent in Valorant ، وتعلم اللعبة من خلال عدسة تلك الشخصية.

وفيما يلي قائمة ببعض الأيجينتس الذين هم الأفضل لإتقان اللعبة كمبتدئين لفهم Valorant ككل بشكل أفضل ويمكنهم تولي المباراة بمجرد فهمها.

PHOENIX

الفتى الإنجليزي الناري هو أحد الوكلاء الشجعان الأكثر بساطة الذين يمكن الحصول عليهم في غضون ساعات قليلة من وقت اللعب. تتكون قدراته من ومضتين ، مولي يؤذي الأعداء ويشفي نفسه ، وجدار ناري يحجب خط البصر ويمكن أن يشفيه أيضًا. تخلق قدرة Phoenix النهائية علامة على الخريطة وتسمح له بالهجوم على الأعداء ، بعد مدة معينة ، أو إذا قُتل Phoenix ، فسيعود إلى الموقع المحدد بصحة كاملة.

AFK GAMERS| تحديثات جديدة لفالورانت وببجي وتوأم من بنات الجيمرز يحققان الملايين

Omen

Omen هو ايجينت داعم لا يتطلب البراعة أو المعرفة التي يحتاجها الأيجينت الآخرين في فئته ،Viper، حتى يتم اللعب بشكل جيد.

يمكن وضع قدرته على الدخان بدقة عبر الخريطة لتثبيت دفاعي. أو يمكن التخلص منها أثناء أخذ الموقع.

يستغرق دخان اومين ثانيةً للنزول وله نصف قطر كبير، كما أن قدرته على النقل الفوري هي أيضًا ممتعة بشكل لا يصدق للعب بها إما من خلال اكتساب أرضية مرتفعة غير متوقعة ، أو النقل الفوري خلف عدو لقتل سكين.

AFK GAMERS| تحديثات جديدة لفالورانت وببجي وتوأم من بنات الجيمرز يحققان الملايين

Sova

Sova هو عميل يستخدم للحصول على معلومات عن العدو. لديه سهم وطائرة بدون طيار لإعادة اكتشاف الأعداء وسهمين يسببون الأذى للأعداء. قدرته النهائية هي ثلاثة أسهم طاقة عملاقة يمكن إطلاقها من خلال الجدران وإلحاق الضرر بالأعداء بينما تكشف عن إصابة أي شخص.

AFK GAMERS| تحديثات جديدة لفالورانت وببجي وتوأم من بنات الجيمرز يحققان الملايين

reyna

رينا هي ايجينت للاعبين الذين لديهم خبرة في الرماية التكتيكية، أو التصويب الجيد، لكنهم جدد في لعبة Valorant.

لا تتطلب رينا أي ممارسة تقريبًا في مجال التدريب. الجزء الحقيقي الوحيد من طقم Reyna الذي يتطلب بعض الإلمام باستخدامه بشكل فعال هو الفلاش الذي يمكن وضعه من خلال الجدران وفي زوايا مختلفة عن الومضات الأخرى في اللعبة.

AFK GAMERS| تحديثات جديدة لفالورانت وببجي وتوأم من بنات الجيمرز يحققان الملايين

الولاية الجديدة تصل إلى خمسة ملايين تسجيل مسبق في أسبوع

سجلت PUBG New State أكثر من خمسة ملايين تسجيل مسبق في أسبوع.

نشرت اللعبة من حسابها الرسمي على موقع تويتر ، معربة عن امتنانها للاعبين الذين قاموا بالتسجيل المسبق للعبة على متجر جوجل بلاي.

نشر الجزء الجديد من PUBG Mobile رابط التسجيل لأول مرة في 25 فبراير. ويمكن فقط لمستخدمي Android التسجيل المسبق للعبة.

على الرغم من أن PUBG New State وعدت بإتاحة التسجيلات لمستخدمي iOS ، إلا أنه لا يوجد منشور رسمي أو بيان عنها حتى الآن.

أصدر الفريق أيضًا مقطعًا دعائيًا للعبة الجديدة ، يعرض طريقة اللعب والخريطة والأسلحة والمركبات في اللعبة الجديدة.

توين سيسترز يساويان الملايين! بسبب الـgirl gamers

أصبحت الأخوات التوأم آنا وميزوكي ناكاجيما في اليابان من أصحاب الملايين بعد طرح شركة ألعاب الهاتف المحمول التي تركز على الإناث.

و بلغت حصة آنا وميزوكي مجتمعة في شركة التطوير “كولي” الي أسسوها الخوات ، حوالي 15.2 مليار ين ما يعادل 141.5 مليون دولار عندما تم إطلاقها الأسبوع الماضي.

وتصنع الشركة ألعاب تعتمد على شخصيات بنفس ستايل الانمي تستهدف النساء وما يقرب من ثلاثة أرباع موظفيها البالغ عددهم 200 موظف.

يُطلق على نوع الالعاب الخاص بالشركة اسم “otome” ، وتعني باليابانية قبل الزواج.

مثل اللعبة الشهيرة “مستك مسنجر” فكرة العاب الاوتومي هي دخول الشخصية لستوري لاين محدد واستكشاف الشخصيات الاخرى من طريق المحادثات والمغامرات.

ألعاب Coly ، والتي تشمل Stand My Heroes و Promise of Wizard ، يمكن تنزيلها مجانًا ولكن يمكن للاعبين الدفع مقابل الكشف عن المزيد من خطوط القصة.

وصرحت الشركة أن حجم السوق اليابانية للألعاب المصممة خصيصًا للإناث نما من 70 مليار إلى 80 مليار ين من 2019 إلى 2020.

قال سيركان توتو ، المحلل في شركة استشارات الألعاب اليابانية كانتان غيمز ، لبي بي سي ، إن متابعي Otome يميلون إلى أن يكونوا مخلصين بشكل متعصب ومستعدون للالتزام بالألقاب لفترة طويلة.

طبعا هذا النوع من الالعاب استقطب البنات بشكل خاص لأنه يميل للرومانسية واللطافة ويحتاج كمية تركيز كبيرة! والجميل في هذي الالعاب وجود اكثر من ستوري لاين مع اكثر من شخصية يمكن استهدافها لذلك ماكو ليفل محدد ممكن الوصول اله للانتهاء من اللعبة لان حتى لو استكشف اللاعب او اللاعبة كل الستوريز تبقى هذه الالعاب تتحدث بشخصيات جديدة واضافات جديدة ومرات حسب الاعياد والمناسبات يتم اطلاق ليميتد اديشنز من اللعبة.

لكن مو كل الـgirl gamers يحبون العاب الاوتومي! واغلبنا يفضل العاب من ستايل اخر او تتطلب مجهود مختلف

مستك ماسنجر كانت تتطلب من اللاعب او اللاعبة يكون متواجد في اوقات محددة حتى في ساعات الفجر او متأخر جدا واذا تنسى تدخل الشات روم كانت الجوائز تروح عليك!

الحلقة السابقة: 

AFK GAMERS | أبرز ألعاب الفيديو لعام 2021