تسريب يكشف عن ميزة ”Undo Send“ من تويتر

كشفت خبيرة مواقع التواصل الاجتماعي، جين مانشون وونغ، بدء شركة “تويتر” في اختبار ميزة جديدة راجت بشأنها الكثير من الشائعات منذ فترة طويلة.

تفاصيل الميزة

 

فقد نشرت وونغ صورة جديدة بصيغة GIF تكشف فيها عن ميزة “التراجع عن الإرسال” أو “Undo Send”، التي تعمل المنصة على تطويرها، و يظهر من خلال الصورة كيف بالإمكان وقف إرسال تغريدة ما بعد ضغط زر الإرسال، وهي ميزة طالب بها الكثيرون تويتر منذ فترة، و قد تكون بديلا من الشركة لميزة تعديل التغريدات التي ترفض المنصة إلى الآن اعتمادها.

وهذه الميزة تمنح المستخدمين 5 ثواني فقط كفرصة لمسح تغريدة أو صورة اذا قرروا التراجع عن نشرها.

 

 

ميزة “المتابعين الفائقين” من تويتر

 

يشار إلى أن المنصة كانت قد بدأت الأسبوع الماضي في اختبار ميزة اختيارية، تحمل اسم “Super Follows” أو “المتابعين الفائقين” ، تمنح المستخدمين محتوى حصريا مقابل اشتراك مادي.

وهذه الميزة ما زالت قيد الاختبار داخل “تويتر“، ولم يتم إطلاقها على بشكل رسمي.

تويتر

صورة تظهر شعار شركة “تويتر”. المصدر: غيتي

والجدير بالذكر ان المنصة حذرة جدا في إطلاق تحديثات جديدة، بعكس منصة فيسبوك التي دائماً ما تقوم بطرح الميزد من التحديثات.

 

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.