هاتف ذكي جديد و بميزات مبتكرة، أعلنت عنه شركة LG الكورية في مؤتمر صحفي و من المحتمل إطلاق هذا الهاتف في وقت لاحق من هذه السنة.

في أكبر معرض تقني في العالم،و من خلال مؤتمر صحفي ضخم، قدمت LG هاتفها الذكي الجديد القابل للسحب، وإنسان افتراضي، حيث تسعى شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية إلى تقديم حلول لتحسين حياة الناس في العصر الجديد لما بعد الوباء.

وتحت شعار «Life is ON — Make yourself @ Home»، كشفت “إل جي” عن منتجاتها وخدماتها المستقبلية في مؤتمرها الصحفي لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) للعام 2021، والذي تمت إقامته عبر الإنترنت بالكامل.

وكشفت الشركة لأول مرة عن هاتفها المزود بشاشة “OLED” القابلة للسحب، ويعرف الجهاز باسم “LG Rollable”، ويتميز بشاشته التي يمكن تغيير حجمها مع وجود شاشة عرض جانبية قابلة للسحب والتمديد، وفق “يونهاب”.

وقالت “إل جي” إن الهاتف الذكي المزود بالشاشة القابلة للطي والسحب سيكون منتجها الثاني في إطار مشروعها وهي فئة الهواتف الذكية الجديدة للشركة التي أعلنت عنها العام الماضي، والتي تهدف إلى تقديم أجهزة ذات شكل مختلف وخبرة مستخدم مطورة.

LG تقدم إنسان إفتراضي “كيم ريه-آه”

وفي هذا الحدث أيضًا ، قدمت “إل جي” الإنسان الافتراضي “كيم ريه-آه”، وهو إنسان افتراضي تم تصميمه كموسيقي، وقد أنشأته الشركة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق.

كما قدمت “كيم ريه-آه” الروبوت “CLOi” الجديد الذي يستخدم الأشعة فوق البنفسجية لتنظيف المناطق التي يكثر لمسها والمرور فيها، مثل غرف الفنادق والمطاعم.

كما كشفت الشركة النقاب عن خدماتها المتعلقة بمنصة “إنترنت الأشياء” التي تمت ترقيتها “LG ThinQ”، من خلال صفقات الشراكة، حيث أعلنت الشركة عن تعاونها مع شركات الأغذية العالمية، ومن بينها “نستله” و”كرافت-هاينز”، حتى يتمكن المستخدمون من شراء الأطعمة من خلال تطبيق “LG ThinQ”.

وقدمت أيضًا ميزة “المسح الضوئي للطهي”، والتي توفر وصفات طهي مثالية عندما يقوم المستخدمون بمسح الرمز الشريطي للمنتج الغذائي.

بهذه المنتجات الجديدة قد يكون لشركة LG لمرة واحدة ، الفرصة لمنافسة الشركات الأخرى، مثلSamsung التي لطالما اعتبترها منافستها الأكبر .