من المتوقع أن تسجل شركة آبل أفضل أداء من بين الأسهم التكنولوجية الكبيرة للعام الثالث على التوالي في عام 2021 ، متفوقةً شركات مثل فيسبوك وغوغل، وفقًا لشركة Loup Ventures في الولايات المتحدة.

وقالت شركة رأس المال الاستثماري في مجموعة من التوقعات السنوية إنها تتوقع تراجع أداء مجموعة FAANG العام المقبل ، مع تحقيق آبل وأمازون مكاسب أقوى بكثير هذا العام.

 

توقعات بنمو أسهم آبل

 

وقال جين مونستر، الشريك الإداري في Loup Ventures :”هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي نصدر فيها هذا التوقع”. وأضاف “في عام 2019 ، كانت الشركة هي الأفضل أداء، ومن المقرر أن يتكرر ذلك في عام 2020”.

وأضاف: “إن التحول الرقمي المتسارع يعني أن المزيد من الناس يعملون ويتعلمون من المنزل”.

ولفتت الشركة إلى أن أعمال Mac و iPad، التي تساهم بنحو 25 في المائة من إجمالي إيرادات الشركة، يمكن أن تنمو بأكثر من 10 في المائة في العامين المقبلين ، مقارنة بالنمو الثابت الذي شهدته السنوات القليلة الماضية.

قال سام بلاتيس ، الرئيس التنفيذي لشركة مينا كاتاليستس ، التي تقدم المشورة لشركات التكنولوجيا بشأن السياسة والشؤون الحكومية في المنطقة: “لقد استغرقت الشركة 42 عامًا لتصل إلى تريليون دولار من حيث القيمة، و 20 أسبوعًا للتسريع من تريليون دولار إلى تريليوني دولار.. من مارس (آذار) إلى أغسطس (آب) 2020”.

 

آبل تطلق خدمة تلفزيون الواقع