أكدت شركة زوم أنها سترفع حد الاجتماعات البالغ 40 دقيقة للحسابات المجانية على مستوى العالم خلال فترة ألعطلات القادمة. ستتم إزالة الوقت تقديراً للاحتفال بعيد الميلاد وعيد رأس السنة الجديدة وسبق أن رفعت الشركة حد 40 دقيقة الشهر الماضي بمناسبة عيد الشكر.

وزوم هو برنامج مختص بالمكالمات الفيديوية، حيث يستضيف أحدُ المتصلين المكالمة، ويملك كامل الصلاحيات ضمنها، وقد تحوي المكالمة أكثر من 100 متصلٍ آخر كما يمكن مشاركة الصلاحيات مع متصلين آخرين.

يتميز العمل ضمن برنامج زوم بأنه عالميٌّ ويستهدف منصاتٍ مختلفةً، حيث يمكن للمتصلين مشاركة شاشات هواتفهم و حواسيبهم مع إمكانية التعليق والتوضيح الصوتي والمكتوب عليها، وهو يناسب الكثير من المنصات منها أندرويد وويندوز وماك وبلاك بيري BlackBerry ونظام التشغيل آي أو إس iOS وغيرها.

بديل عن تطبيق زوم

كما يمكنك استخدام Google Meet للتواصل مع العائلة والأصدقاء، يث تتيح غوغل للمستخدمين المجانيين استضافة مكالمات تستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة حتى 31 مارس (آذار) 2021.

 

أول تطبيق تواصل اجتماعي إماراتي ينطلق من دبي
يستعد ONE TAM أول تطبيق تواصل اجتماعي إماراتي انطلق في دبي خلال 2018 ، ليأخذ العالم إلى مرحلة جديدة من التواصل والتفاعل حيث يستهدف معالجة منصة مدونات الفيديو بتوفير منصة تواصل تشجع المستخدمين على أن يكونوا على طبيعتهم خلال التواصل وإرسال محتوى من دون فلتر.