أخبار الآن | كوريا الجنوبية  – gadgetsnow

قالت ثلاثة مصادر مطلعة إن شركة سامسونغ قد تطلق هواتفها الذكية الرائدة Galaxy S في محاولة للاستحواذ على حصة في السوق من هواوي.

تحدت شركة هواوي ذات مرة مكانة سامسونغ الأولى في سوق الهواتف الذكية العالمية ، لكن المنافس الصيني يسعى لمواجهة قيود الولايات المتحدة التي تقلل إمداداتها من الرقائق المستخدمة في الهواتف الذكية ومعدات الاتصالات.

يأمل مسؤولو صناعة الرقائق في كوريا الجنوبية أن تؤدي رئاسة جو بايدن إلى تخفيف بعض هذه القيود ، على الرغم من أنهم يتوقعون أيضًا أن تحافظ الإدارة الأمريكية القادمة على موقف متشدد تجاه الصين.

وقالت المصادر إن سامسونغ تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy S21 في أواخر يناير (كانون الثاني) من العام المقبل ، حيث سبق لها أن أطلقت هاتفها الرائد S20 في أوائل مارس (آذار) من هذا العام ، وطلبت عدم الكشف عن هويتها لأن الخطة ليست علنية.

قامت الشركة الكورية الجنوبية بشحن هواتف سلسلة Galaxy S20 5G أقل بنسبة 59٪ في الولايات المتحدة في الربع الثاني مقارنة بأداء الطراز السابق في العام السابق.

في المقابل ، شحنت شركة آبل 15٪ أكثر من هاتفها الرائد آيفون 11 مقارنة بجهاز آيفون XR الأكثر مبيعًا في العام الماضي.

واستعادت سامسونغ، التي فقدت مركزها الأول لصالح هواوي في الربع الثاني ، مكانها في المركز الثالث بفضل القيود الأمريكية المفروضة على هواوي.

 

سامسونغ تكشف عن حزمة من الإصدارات الجديدة
كشف عملاق صناعة الهواتف الذكية سامسونغ عن حزمة من الهواتف الذكية الجديدة، من بينها هاتف ذكي قابل للطي غالاكسي فولد Galaxy Fold، وهاتف 5 جي غالاكسي أس10 5 جي، وثلاثة هواتف أخرى غالاكسي أس10 Galaxy S10