أخبار الآن | كوريا الجنوبية – gsmarena  

قررت شركة “سامسونغ” إيقاف خدمة الترجمة الخاصة بها ” S Translator” الشهر المقبل، وذلك بعد نحو 7 سنوات على إطلاقها مع هاتفها الذكي ” Galaxy S4″، إلى جانب خدمة المساعدة الصوتية “S Voice”، والتي تمّ توقيفها أيضاً في شهر حزيران/يونيو الماضي.

وأعلمت “سامسونغ” المستخدمين في كوريا الجنوبية أنّ الخدمة لن تصبح متوفرة اعتباراً من 1 كانون الأول/ديسمبر المقبل، وهي ستقوم بعد ذلك بحذف جميع جميع المعلومات الشخصية التي الخدمة.

وشكرت “سامسونغ” مستخدمي “S Translator” لإبداء اهتمامهم بها واستخدامها على مدار السنوات القليلة الماضية.

يُشار إلى أن يُذكر أن خدمة S Translator جاءت مثبتة سابقاً على العديد من أجهزة جالاكسي الرائدة، وقدمت ترجمة لغوية بين 11 لغة، وهي: البرتغالية البرازيلية، والإنجليزية (المملكة المتحدة)، والإنكليزية (الولايات المتحدة)، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والكورية، والروسية، والصينية المبسطة، والإسبانية.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.