أخبار الآن | كوريا الجنوبية – timesnownews

تخطط شركة سامسونغ الكورية الجنوبيّة لتوسيع النطاق السعري لهواتفها الذكية القابلة للطي، وقد كشفت أنها ستستمر في تعزيز محفظتها من الهواتف الذكية القابلة للطي في العام 2021، علماً أن المتوافرة حالياً يتم تسعيرها بأكثر من 1000 دولار.

ووفقاً لتقرير نشرته موقع “The Elec”، فقد قالت “سامسونغ” أنه على الرغم من أن الهواتف الذكية القابلة للطيّ تمثل جزءاً صغيراً من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية، إلا أنها تنوي زيادة هذه الفئة كل عام.

وقالت الشركة أنها تتوقع انخفاض المبيعات والربحية في الربع الأخير من العام 2020، وعزت ذلك إلى المنافسة الشديدة على مبيعات نهاية العام. وبحسب المعطيات، فإن الأرباح التشغيلية لشركة سامسونغ هي الأعلى في عامين، وكانت المبيعات أعلى على الإطلاق في هذا الربع.

وتخطط سامسونغ لإضافة دعم قلم S Pen” إلى هاتفها الجديد القابل للطي “Galaxy Z Fold 3″، في حين يبدو أن الشركة مستعدّة تماماً لإطلاق هاتفها الذكي “W21 5G” الجديد القابل للطي في السوق الصينية في الـ 4 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

لماذا رفضت دول عدة تقنية الاتصالات الصينية؟

الكرة الأرضية قرية كونية صغيرة تتحكم بفضائها شبكات وأنظمة، أرستها ثورة تكنولوجية عظيمة، ليتحوّل العالم إلى عالم أرقام وشيفرات، يصعب في غالب الأحيان فكّها، لكنّ الإختراق ممكن ووارد في أيّ لحظة حالما توفرت الأسباب لذلك، بغضّ النظر عن نوع التواصل أو وسيلة الاتصال، أو حتّى مكان تواجد المستخدمين.