أخبار الآن | gulfnews

 

أدى التدفق المتزايد للمعلومات والتسوق عبر الإنترنت وقلة التواصل الاجتماعي إلى جعل المستهلكين يبحثون عن طريقة موثوقة وسريعة للتواصل الافتراضي على المستوى المهني والشخصي. جزء من مهمة موتورولاهو إضفاء الطابع الديمقراطي على تكنولوجيا الهاتف المحمول ، وإتاحة ميزات الهاتف الذكي من الدرجة الأولى ببطاقات أسعار يسهل الوصول إليها.

وتهدف موتورولا لجعل 5G متاحة على نطاق أوسع مع توسعها في عروض أجهزتها. مع الجيل القادم ، تريد أن تضع قوة 5G في أيدي المزيد من المستهلكين. وباستخدام منصة Qualcomm الرئيسية ، فقد تمكنت بالفعل من تقديم Motorola Edge + ، أسرع هاتف ذكي 5G رائد. ولكنها الآن تريد تقدم الطريقة الأفضل في الاتصال للأفراد، بغض النظر عن ميزانيتهم.

يوفر هاتف Motorola G 5G Plus الجديد اتصالاً فائق السرعة للجميع. إنه مصمم لشبكات 4G و 5G ، لذا فأنت جاهز لأي شيء. مع دعم المزيد من النطاق الترددي وتقليل زمن الوصول وتقليل وقت التأخير ، لن يفوتك أي شيء أبدًا. على شاشة Motorola G 5G Plus بحجم 6.7 بوصة CinemaVision FHD + ، يمكنك أن تشعر بوقت استجابة سريع في كل ما تفعله ، من تصفح الويب إلى مشاهدة الفيديو. هذا ممكن بفضل معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز مع دعم HDR10 جنبًا إلى جنب مع معالج Qualcomm Snapdragon 765 5G المحسّن لشبكة 5G.

كما أنه يتميز بـ My UX ، مما يسمح بسهولة الوصول إلى تطبيقات غوغل المفضلة لديك ومساعد غوغل عبر زر مخصص. ويحتوي هاتف Motorola G 5G على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وتدوم ليومين وشحن بقوة 20 وات TurboPower.

كما أنه مجهز بكاميرا لكل مناسبة ، يمكنك التقاط صور واضحة ومشرقة باستخدام كاميرا Motorola G 5G الرباعية. كاميرته الرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 48 ميغابكسل مع تقنية Quad Pixel ، وتأتي مع عدسة بزاوية عريضة 118 درجة بدقة 8 ميغابكسل إلى 4 أضعاف في الإطار. يمكنك أيضًا العثور على عدسة ماكرو بدقة 5 ميغابكسل. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة من الميزات مع الكاميرا بما في ذلك الرؤية الليلية ، وتحسين اللقطة ، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) لتحديد إعداد الكاميرا الذي يناسب المشهد.

 

هواتف الجيل الخامس والقابلة للطي