أخبار الآن | 9to5mac

 

وسط المعركة القانونية المستمرة بين Epic Games و آبل، يتلقى أحد منافسي فورتنايت بعض الدعاية المفيدة داخل App Store. بمجرد فتح App Store اليوم ، سترى قصة مقالة تروج لـ PUBG Mobile ، وهي معركة ملكية منافسة تحظى بإعجاب كبير.

تم رصد القصة لأول مرة على تويتر بواسطة مايك بيسلي. تصبح الأمور أكثر إثارة للسخرية بمجرد أن تتذكر أن PUGB Mobile تم إنشاؤه بالفعل باستخدام Epic’s Unreal Engine.

كشفت Epic الأسبوع الماضي أن شركة آبل قالت إنها قد تنهي حساب مطور فورتنايت في 28 أغسطس (آب). جاء ذلك بعد أن أضافت Epic خيار الدفع الفوري إلى فورتنايت، مما دفع شركة آبل أولاً للتخلص من فورتنايت من متجر التطبيقات.

حكم قاض في وقت سابق من الأسبوع بأن شركة آبل غير مطالبة بالسماح لـ Fortnite بالعودة إلى متجر التطبيقات ، لكن Apple لا يمكنها أيضًا إنهاء حسابات المطورين المتعلقة بـ Unreal Engine أو خصائص Epic الأخرى. ركزت Epic حجتها القانونية حول الحقيقة التي لا جدال فيها وهي أنها حسابات مطورين متعددة ، بما في ذلك حساب خاص بفورتنايت.

قالت شركة آبل إنها قد تكون سعيدة بالترحيب بعودة فورتنايت إلى متجر التطبيقات إذا قامت Epic بإزالة ميزة الدفع المباشر التي تتحايل على نظام الشراء داخل التطبيق من آبل. يبدو أن Epic ليس لديها مصلحة في تقديم هذا التنازل ، بينما تمضي المعركة القانونية إلى الأمام.

إن إزالة فورتنايت من App Store وبالتالي إنهاء حساب المطور المرتبط له آثار واسعة النطاق على لاعبي فورتنايت – ولهذا السبب تروج آبل بذكاء لـ PUBG Mobile داخل App Store اليوم. تم حذف مشغلات Fortnite على iPhone و iPad و Mac من توسيع محتوى اللعبة بالأمس. على هذا النحو ، فقد لاعبو Fortnite على iOS و Mac أيضًا دعمهم للعب عبر الأنظمة الأساسية ، والتي قد تكون ميزة رئيسية لتلك الأنواع من ألعاب battle royale.

 

 

 

آبل توقف الدعم الفني لهاتف آيفون 5
قامت شركة آبل بإيقاف الدعم الفني لهاتف آيفون 5، وتم إدراج هذا الجهاز في قائمة الأجهزة القديمة ، وهذا يعني أنه لا يمكن إصلاح هذه الأجهزة لدى شركة أبل أو وكلاء الخدمة المعتمدين.