أخبار الآن | theverge

 

تخطط شركة نينتندو لإطلاق نسخة مطورة من منصة الألعاب الشهيرة (Switch) في أوائل عام 2021، مما يجعل الشركة تتنازل عن المنافسة هذا العام لصالح أجهزة سوني ومايكروسوفت.

وقد تكون هذه أول ترقية جدية للأداء بالنسبة لجهاز (Switch) منذ إطلاقه في شهر مارس (آذار) 2017.

وتقول وكالة بلومبرج: إن نينتندو درست إمكانية تضمين المزيد من قوة الحوسبة ورسومات 4K العالية الدقة.

وأصدرت نينتندو نموذجين جديدين من (Switch) العام الماضي، لكنهما استخدما إصدارًا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الأجهزة الأصلية لتمكين الشكل الأصغر والعمر الأطول للبطارية دون تحسينات ملحوظة في الأداء.

ومن المتوقع إطلاق النموذج الجديد مع مجموعة أقوى من الألعاب، ولم تعلن نينتندو عن أي ألعاب كبرى لموسم العطلات هذا.

وتعتمد أجهزة (Switch) على نظام (Tegra X1) من إنفيديا (Nvidia)، الذي تم الإعلان عنه لأول مرة منذ أكثر من خمس سنوات.

وتقدمت تقنيات معالجات الهواتف المحمولة كثيرًا منذ ذلك الحين، لذلك هناك بالتأكيد مجال لزيادة سرعة (Switch) بشكل كبير، لكن من المحتمل أن يتطلب الجهاز تصميمًا خاصًا جديدًا من إنفيديا.

وفي حين أن نظام (Tegra X1) نجح في الوصول إلى جهاز (Pixel C) اللوحي من جوجل بالإضافة إلى أجهزة (Shield) الخاصة بشركة إنفيديا، فإن الشركة لم تعد تصنع أنظمة للأغراض العامة للمصنعين الخارجيين.

وتواجه الشركة منافسة شديدة لجذب انتباه اللاعبين هذا الخريف حيث من المقرر أن تصل (PlayStation 5) و (Xbox Series X) في الوقت المناسب لموسم التسوق.

ومع ذلك، تمتلك نينتندو ألعاب رئيسية في طور الإعداد بعد الإعلان عنها منذ سنوات، مثل (Metroid Prime 4) وتتمة (The Legend of Zelda: Breath of the Wild)، لذلك قد يكون من المنطقي الترويج لها مع أجهزة جديدة أكثر قوة.

 

“سوبر ماريو” الشهير بفيلم رسوم متحركة بتوقيع “نينتندو”
أعلنت شركة ألعاب الفيديو اليابانية نين تندو اليوم الخميس، تعاونها مع شركة “اليومي نيشن إنتر تينمنت ” الأمريكية لإنتاج فيلم للرسوم المتحركة باستخدام شخصيات لُعبتِها الشهيرة ، سوبر ماريو .