أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

أضافت منصة “Google Meet” دعماً لـ”كروم كاست Chromecast”، الأمر الذي يعني إمكانية بث مؤتمرات الفيديو عبر التلفاز بواسطة أجهزة “Chromecast” وأجهزة “Android TV” والشاشات الذكية.

ويسهل “Google Meet” على “Chromecast” توسيع تجربة مؤتمرات الفيديو الجماعية أكثر من أي وقت مضى. وقالت جريس يانغ من “غوغل” في منتدى دعم “Chromecast”: “أطلقنا Google Meet في وقت سابق من هذا العام على Nest Hub Max، وشعرنا أنه من المناسب توسيع تطبيق Meet ليشمل المزيد من الشاشات في منزلك”.

وأضافت: “نحن ندرك أن العديد من المدارس تنتقل إلى التعلم عن بعد، وأردنا دعم بيئة التعلم الجديدة هذه للمعلمين والطلاب، ويتيح لك Google Meet على Chromecast استضافة الاجتماعات أو الانضمام إليها، مما يتيح لك فرصة التواصل مع زملائك في الفصل والتعاون في المشاريع وحضور المحاضرات”.

وعند بث مؤتمرات الفيديو عبر “Google Meet” من خلال جهاز التلفاز، ستظل تستخدم الكاميرا والميكروفون والصوت من جهاز الحاسب، لكن ستتمكن من رؤية زملائك المشاركين بشكل أفضل على شاشة أكبر.

يشار إلى أن استخدام منصة “Google Meet” أصبح شائعاً خلال الأشهر القليلة الماضية، خصوصاً بعدما انتقل الناس للعمل من المنزل بسبب جائحة “كورونا”.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن ؟

تتمتع منصة تيك توك – التي تعد منصة لمقاطع الفيديو الشخصية القصيرة بمهارة عالية في اجتذاب المستخدمين صغار السن في مقاطع الفيديو المتتابعة التي لا نهاية لها.