أخبار الآن | الولايات المتحدة – thevergegsmarena

بدأت شركة “فيسبوك” الأمريكية عملية الدمج بين تطبيقي “ماسنجر” و “انستغرام” العائدين لها، وذلك من خلال تحديث جديد.

وذكرت التقارير أنّ “فيسبوك باشرت بخطتها من خلال دمج نظامي الرسائل الخاصّة في انستغرام مع تطبيقها فيسبوك ماسنجر”. وبحسب الخبراء، فإنّ التحديث الجديد لتطبيق انستغرام يقدّم تغييراً كبيراً في نظام الرسائل، والذي يجعلها نسخة قريبة من ماسنجر، ويمكن للمستخدم الاطلاع عليها في أيّ من التطبيقين”.

ولاحظ العديد من المستخدمين على كل من أجهزة “آي أو إس” و “أندرويد”، ظهور شاشة تحديث في تطبيق انستغرام. وتقول رسالة التحديث: “هناك طريقة جديدة لإرسال الرسائل على انستغرام، مع قائمة من الميزات، من ضمنها مظهر جديد ملون للمحادثات، والمزيد من ردود أفعال الرموز التعبيرية، والتمرير السريع للرد، والدردشة مع الأصدقاء الذين يستخدمون فيسبوك.

وبمجرد الضغط على التحديث، يتم استبدال رمز الرسائل المباشرة (DM) العادي في أعلى يمين انستغرام بشعار ماسنجر. ومع هذا، فقد أصبحت محادثات “انستغرام” ملونة أكثر من ذي قبل، حيث تتحول رسائل المرسل بين الأزرق والبنفسجي أثناء التمرير.

وسترد إلى هاتف المستخدم إشعارات بأن رسالة وصلت إليه من ماسنجر أو انستغرام، على أن تكون الرسالة مرفقة بعلامة تُظهر في الزاوية العليا اليمنى لأي حساب تعود.

يُشار إلى أنه حتى الآن لا يزال من غير الممكن مراسلة مستخدمي فيسبوك من خلال “انستغرام”.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.