أخبار الآن | theverge

 

لطالما كانت شركة أوبو رائدة في مجال تقنيات الشحن السريع – فقد طورت التقنية الكامنة وراء نظام Dash Charge المستخدم في هواتف OnePlus ، على سبيل المثال ، وحققت نتائج أسرع في العديد من أجهزتها الخاصة. واليوم ، تتخذ الشركة خطوة أخرى إلى الأمام مع الإعلان عن نظام 125 واط الذي تدّعي أنه الأكثر تقدمًا في مجال الصناعة.

المميزات الرئيسية لهذا النظام هي أنه يمكن شحن بطارية هاتف 4000 مل أمبير في 20 دقيقة وما يصل إلى 41 في المئة في 5 دقائق.

هذه ليست مجرد مسألة بناء محول طاقة كبير وتوصيله بهاتف عادي – يجب تصميم الشاحن والكابل والبطارية نفسها معًا من أجل السلامة والكفاءةأيضاً.

 

لم تعلن شركة أوبو عن هاتف سيشحن بهذه التقنية حتى الآن ، ولكنها غالبًا ما تعلن عن ميزات مثل هذه قبل المنتجات التجارية. الهاتف الأسرع شحنًا الحالي في العالم هو Oppo Reno Ace ، الذي يحتوي على بطارية بسعة 4000 مل أمبير في الساعة. أعلنت شركة Vivo ، التي تشارك الملكية والتكنولوجيا مع شركة أوبو، عن تقنية 120 واط العام الماضي والتي من المفترض أن تشحن بطارية 4000 مل أمبير في الساعة في 13 دقيقة ، ولكن لم يتم شحنها بعد على أي هاتف.

كانت شركة أوبو بطيئة للغاية في اعتماد الشحن اللاسلكي ، حيث أعلنت فقط عن أول هاتف يستخدم التكنولوجيا في وقت سابق من هذا العام ، لكن الشركة تدعي الآن أن لديها أسرع نظام لاسلكي أيضًا. يمكن لتقنية AirVOOC الجديدة بقوة 65 واط شحن بطارية 4000 mAh لاسلكيًا في 30 دقيقة ، كما تدعي شركة أوبو، والتي ستجعلها أسرع من أي تقنية سلكية متاحة حاليًا.

 

 

سامسونغ تطرح 4 هواتف جديدة.. منها هاتف قابل للطي
أعلنت سامسونغ طرح 4 أجهزة هواتف جديدة والتي تتضمن غالكسي زد القابل للطي، والذي كانت قد بثت إعلانا له في حفل الأوسكار مطلع الأسبوع.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

صورة مسرّبة لهاتف غوغل “بكسل 4أي” المرتقب!

من ”سامسونغ“.. إليكم هاتف ”Galaxy A71 5G“ ذات المواصفات الرائعة