أخبار الآن | gsmarena

 

نشرت شركة غوغل الأمريكية بنفسها صورة لهاتفها الذكي المرتقب “بكسل 4أي” Pixel 4A، وكتبت الشركة في الصفحة التي نُشرت فيها صورة الهاتف: “نست واي فاي” Nest Wifi، ولكن الصورة كانت للهاتف وليس لأي من أجهزة “نست”.

وفي إشارة إلى أن إطلاق أصبح وشيكًا، كان الهاتف قد حصل خلال شهر حزيران/ يونيو الماضي على ترخيص من هيئة الاتصالات الفيدرالية Federal Communications Commission الأمريكية.

 

 

 

ومن الملاحظ أن شاشة الهاتف في الصورة احتوت تاريخ 12 أيار/ مايو ما يعني أن الشركة كانت تعتزم الإعلان عنه خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها Google I/O الذي أُلغي لهذا العام بسبب جائحة الفيروس كورونا.

ويبدو الهاتف الظاهر في الصورة مع جسم أسود مطفي، وزر طاقة باللون الأزرق، بالإضافة إلى كاميرا خلفية واحدة في نظام مربع الشكل. كما يظهر أن الهاتف سيأتي مع منفذ لسماعات الأذن في الأعلى.

وتتماشى الصورة المنشورة مع العديد من التسريبات التي نُشرت خلال الأشهر الماضية، ولكن نشر الصورة من غوغل مباشرةً يعني أن الإعلان عن “بكسل 4أي” قد أصبح وشيكا.

 

أغرب 10 أسئلة يسألها الناس في غوغل
يعتقد البعض أن محرك البحث غوغل لديه الإجابة على كل شئ، لدرجة تجعل البعض يسألون أسئلة غير مفهومة بعضها مضحك، والآخر غريب، والبعض منها ربما يكون منطقي.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بهذه الطريقة تستخدم غوغل هاتفك لتوقع حركة المرور وتخطيط الرحلات

ميزة جديدة من ”خرائط غوغل“ تُظهر إشارات المرور