أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnewstheverge

تختبر خدمة “خرائط غوغل” حالياً ميزة جديدة، من شأنها إظهار إشارات المرور في الشوارع، وذلك على الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد “فقط.

ووفقاً للتقارير، فقد “فقد تم رصد الميزة الجديدة من قبل الأشخاص الموجودون في Droid- Life الذين حصلوا على لقطات الشاشة تُظهر تطبيق خرائط غوغل وهو يعرض إشارات المرور”. ومنذ عرض هذه اللقطات أكدت شركة “غوغل” وجود الميزة بالفعل.

ومع هذا، فقد أظهر أحد المستخدمين الذي يعيش في منطقة West Des Moines، والتي ستصبح قريباً مدينة “غوغل فايبر”، نقاطاً مختلفة حول المدينة تُظهر إشارات المرور بوضوح عند التقاطعات، حيث يمكن رؤية الأضواء في عرض الخريطة التقليدي وكذلك أثناء وضع التنقل.

إلى ذلك، يزداد حجم الرموز أثناء التنقل، لكن غوغل لم تدرجها بعد في قائمة الإرشادات، ولم تسلط الضوء على مكانها على طول المسار.

ويمكن لهذه الوظيفة أن تكون مفيدة لأسباب عديدة. إلا أنه في التنقل بشكل خاص، قد تكون مفيدة للتخطيط المستقبلي وعدم الوقوع في الخطأ إذا واجهت إشارة مرورية. لكن لن تتمكن خرائط غوغل من عرض الحالة الآنية للإشارة المرورية، ويبدو أن هذا الاختبار قد يقتصر على مناطق أو مدن معينة فقط.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

عطلٌ مفاجئ يصيبُ ”تيك توك“.. آلاف الإعجابات ”طارت“