أخبار الآن | الولايات المتحدة – India TodayAusdroid

باتت مشاهدة مقاطع الفيديو عبر “يوتيوب” أمراً رويتيناً بالنسبة للكثيرين، خصوصاً خلال فترة الحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس “كورونا”. ولهذا، فإنّ العديد من الأشخاص يقضون ساعات طويلة في مشاهدة الأفلام والمقاطع المصوّرة عبر “يوتيوب”، خصوصاً أثناء فترة الليل، وهو الأمر الذي يجعلهم ينامون في وقتٍ متأخر أحياناً.

وإزاء ذلك، فقد أطلق موقع “يوتيوب” خاصيّة جديدة تمكّن المستخدمين والزائرين من تعيين منبه يظهر أمامهم لتحذيرهم من أن تصفّحهم قد تجاوز الفترة الزمنية التي جرى ضبطها مسبقاً.

وذكرت الشركة أنّ “المستخدمين يمكنهم الاستفادة من هذه الميزة الجديدة من خلال الولوج إلى قائمة الإعدادات التي ستقدم خيارات تمكّن المستخدمين من تحديد ما إذا كانوا يرغبون في أن يبرز تذكير وقت النوم أثناء الفيديو أو الإنتظار حتى ينتهي”.

وذكرت الشركة أنّ “كل مستخدم لديه الحرية في رفض التنبيه المنبثق خلال عرض مقاطع الفيديو والاستمرار في مشاهدة المقاطع الأخرى”. ومع هذا، فإنّ الخاصية الجديدة ستكون متوفرة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”.

يوتيوب يتيح تجربة مستحضرات التجميل عبر الواقع المعزز

أطلق موقع يوتيوب ميزة خاصة بالنساء، تتيح لهنّ تجربة مستحضرات التجميل من خلال الواقع المعزز. وتدعى هذه الميزة “AR Beauty Try-On”، وتعطي النساء فكرة حول المستحضرات التجميلية المناسبة لبشرتهن، كما تقدم لهن نصائح لاستخدام المنتجات المناسبة لهن.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

شركة ديل تكشف عن ”لابتوب“ بمواصفات رائعة (صورة)