Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد 27,000 محاولة.. موتورولا RAZR يفشل في عملية الطي (فيديو)

أبرز النقاط السلبية التي يُعاني منها الهاتف هي كونه عرضة تراكم الغبار والأتربة التي بمكن أن تعلق على في مكونات الجهاز.

image

(Photo Illustration by Igor Golovniov/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

أخبار الآن |  يوتيوب

 

فشل هاتف موتورولا القابلي للطي RAZR f اختبار قام به فريق موقع CNET بعد 27,000 عملية طي تمت عن طريق روبوت مصصم خصيصاً لاختبار هذه الفئة من الهواتف الذكية، واستمرت أكثر من 3 ساعات.

ويظهر من خلال فيديو التجربة معاناة الهاتف في عملية الطي بعد فترة من البدء في الإختبار، فقد ظهر الفشل في الهاتف كان على مستوى المفصل الذي أصبح خارج الخدمة بعد العملية، وعند محاولة طيه يدوياً أصبح يصدر صريراً وتكون عملية الطي صعبة لكن شاشته كانت لازالت تعمل بكامل وظائفها.

وفي سياق متصل، أبرز النقاط السلبية التي يُعاني منها الهاتف هي كونه عرضة تراكم الغبار والأتربة التي بمكن أن تعلق على في مكونات الجهاز.

والجدير بالذكر أن شركة موتورولا لم تذكر كم هو عدد الطيات المفترض أن يتحملها RAZR طوال مدة الاستخدام إلا أنها قالت بأنه سيكون صالح لمدة عامين، لكن وفقاً للتجربة فإن الهاتف قد يمكث من 6 أشهر إلى سنة وهو أقل بالنصف تقريباً من المدة التي صرحت بها الشركة.

 

هواتف الجيل الخامس والقابلة للطي
إذ بدأت في الأمس في مدينة برشلونة الإسبانية، فعاليات المؤتمر العالمي السنوي للاتصالات المحمولة، الذي يعد أكبر تجمع سنوي عالمي يجمع خبراء ومصنّعي ومشغّلي شبكات الاتصالات المحمولة، ومكوناتها، فضلاً عن مصنّعي الهواتف المحمولة الذكية من مختلف الأنواع، إضافة إلى الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات المالية والتجارية وخدمات الأعمال عبر شبكات المحمول.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

رسميا.. موتورولا تعلن عن هاتفها الخارق القابل للطي (فيديو)

قريباً: موتورولا تعيد إصدار هاتفها ”Razr Flip“.. المواصفات خارقة

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.