أخبار الآن | أمريكا –  theverge

 

ومن المتوقع أن يُعيد الجهاز الجديد اسم موتورولا رازر ليبدو وكأنه نسخة حديثة من الأصل.

وبالنسبة لمجموعة لينوفو ، التي لديها جزء صغير جدًا من سوق الهواتف الذكية العالمي ، فهي محاولة لبناء الوعي بالعلامة التجارية في الولايات المتحدة عبر هالة العلامة التجارية .

ويتميز طراز موتورولا الجديد ببعض الشهرة أيضًا ، لأنه من المقرر أن يصبح أول هاتف قابل للطي حقيقي في السوق – يمكن وصف كل جهاز آخر حتى الآن على أنه قرص قابل للطي – وقد أشار المسؤولون التنفيذيون في الشركة أنهم واثقون من أن تصميمهم لن يستسلم لقضايا المتانة التي دفعت إلى الوراء إطلاق سامسونغ غالكسي المطوي Samsung Galaxy Fold.

تم إطلاق Razr أواخر عام 2004، وأصبح رمزًا ثقافيًا في الولايات المتحدة ، وباع 130 مليون وحدة، وكان وجهًا لصناعة الهاتف قبل أن تطلق أبل جهاز آيفون عام 2007.
كما يحتوي Razr على بطارية صغيرة بسرعة 2،510mAh ، ويقوم بتشغيل نظام التشغيل Android 9 Pie الأقدم على شريحة Snapdragon 710 الرئيسية من كوالكوم. ولكنه يفتقر إلى خيار 5G والذاكرة الوفيرة للمنتجات المنافسة. بصرف النظر عن الولايات المتحدة وأوروبا، سيتم عرضه أيضًا في أمريكا اللاتينية وآسيا وأستراليا.

يختلف تصميم موتورولا للهاتف القابل للطي عن المجموعة الأولى من الأجهزة القابلة للطي. بدلًا من المفصلة الرأسية التي تجعله مفتوحًا مثل كتاب، يفتح Razr الجديد ويغلق مثل الهاتف التقليدي.
الهاتف عبارة عن مربع بحجم نصف حجم آيفون برو ماكس 11 Pro Max ، واستخدمت موتورولا التكنولوجيا القابلة للطي لصنع أحد أكثر الهواتف المحمولة في السوق. في هذه العملية، لقد أعيد العمل على إيقاف تشغيل الهاتف لإغلاق المكالمات، وهو أمر لم يفعله معظم مستخدمي الهواتف الذكية المتميزين منذ عقد على الأقل.

تخطط سامسونج لتقديم هاتفها القابل للطي ذي الشكل المربع كجهاز Galaxy Fold الثاني لها في أوائل العام المقبل. حتى ذلك الوقت ، يبدو أن موتورولا ستكون وحدها في تقديم هاتف ذكي منتظم قادر على الانهيار في صدفي سهل الاستخدام.

وسيبلغ سعر الجهاز 1499 دولارًا وسيكون متاحًا للطلب المسبق في ديسمبر (كانون الأول) بأوروبا في الولايات المتحدة، قبل وصوله للبيع بالتجزئة في يناير (كانون الثاني)“.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

قريباً: موتورولا تعيد إصدار هاتفها ”Razr Flip“.. المواصفات خارقة

”موتورولا“ إلى سوق الشاشات الذكية بتلفزيون جديد.. ماذا عن المواصفات والأسعار؟