نجل ليونيل ميسي يثير ضجة بسبب موهبته ومهاراته العالية

سجل ماتيو، نجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خمسة أهداف مذهلة مع فريق براعم إنتر ميامي تسببت في انفجار وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات المعبرة عن الإعجاب والدهشة بموهبة اللاعب الصغير، الذي يشبه والده على مايبدو.

في الفيديو الذي تم تسريبه على وسائل التواصل الاجتماعي بدت موهبة ماتيو الكبيرة وهو الابن الثاني لليونيل ميسي، حيث سجل 5 أهداف بمراوغة المدافعين بسهولة كبيرة، تمامًا مثل ما يفعل والده. كما قرر الطفل البالغ من العمر 8 سنوات أيضًا الاحتفال بنفس الطريقة التي اعتاد عليها ليونيل ميسي.

ومثل ميسي لا يمكن أن يكون لدى ماتيو أي رقم آخر على قميصه غير 10. الابن الأوسط لنجم كرة القدم ليونيل ميسي جذب انتباه مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بمهاراته في الملعب.

وبحسب كثيرين من عشاق كرة القدم، فإن ماتيو ميسي بفضل موهبته الفطرية وتفانيه في اللعبة، مستعد لترك بصمته في عالم المستديرة، على خطى والده.

وأوجه التشابه تبدو صارخة بين ماتيو ووالده، من الطريقة التي يروض بها الكرة ويتقدم بها فوق الملعب إلى تسجيل الأهداف بنفس الشكل وكذلك أساليب الاحتفال بالتسجيل.

سجل خماسية في مباراة واحدة.. فيديو مسرب يكشف موهبة "فذة" لنجل ليونيل ميسي

ماتيو ليونيل ميسي خلال إحدى المباريات مع اكاديمية إنتر ميامي – انستغرام

ولا تعد هذه المرة التي يثير فيها ماتيو ضجة على وسائل التواصل، فقبل أشهر انتشر أيضا له فيديو خلال مباراة سجل فيها 3 أهداف وحقق ملايين المشاهدات وكذلك التعليقات التي تشيد بموهبته الفذة.

وكان ميسي كشف -في أكثر من مناسبة- أن ابنه الثاني ماتيو مهووس بكرة القدم، وهذا ما يثبته الأخير من خلال الفيديوهات المنتشرة والتي يسجل فيها أهدافا رائعة ويرواغ بشكل لا يصدق، بما يوحي بأن ميسي الصغير قد يسير على خطى والده ويصبح نجما عالميا في المستقبل.

وبعد توقيع ميسي مع نادي إنتر ميامي، سجل أبناءه في أكاديمية، ويبدو أن ماتيو يتطور بسرعة أكثر من تياغو شقيقه الأكبر نظرا لموهبته الفطرية.