مقابلة ميسي مع عمرو أديب تشعل منصات التواصل الاجتماعي

في مقابلة لافتة مع عمرو أديب خلال بودكاست Big Time، قام ليونيل ميسي بالحديث عن العديد من المواضيع واشعل منصات التواصل الاجتماعي بين رسالة إلى الشعب السعودي وتحدثه عن الإعتزال، كما كشف عدد من الأسرار للإعلامي المصري.

تناول اللقاء جوانب شخصية متعددة للنجم الذي يحظى بمحبة واسعة من جمهور حول العالم، وخاصة بين الشباب والأطفال.

وأثناء الحديث، أعلن ميسي عن ميله لجميع أصناف الموسيقى، مشيراً إلى أنه عاجز عن العزف على أي نوع من الآلات الموسيقية ولا يجيد الغناء.

عند سؤاله عما إذا كان يعتبر نفسه رجلًا رومانسيًا، أفاد النجم بأنه لا يرى نفسه كذلك.

بخصوص الأمور التي قد تدفعه للبكاء، ذكر أيقونة الكرة الأرجنتينية أنه “من الصعوبة بمكان تحديد مسألة بعينها تجعلني أبكي”، موضحاً أنه شخصية عاطفية جداً وذات قلب كبير.

وأطلع ميسي الجمهور على طريقة قضائه الوقت مع عائلته والألعاب التي يشارك فيها مع ثلاثة من أولاده، مشدداً على أن “الوقت مع العائلة دائماً ما يكون متاحاً.. أسعى دوماً للاستمتاع بوقتي مع أولادي وزوجتي وبالتفاصيل الصغيرة”.

أوضح الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أن السن لن يكون العامل الحاسم في قرار اعتزاله، ملمحاً إلى أنه لا يمتلك خطة محددة لما سيقوم به بعد التوقف عن لعب كرة القدم.

وميسي، الذي قضى 17 عامًا في صفوف برشلونة قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في 2021 وإنتر ميامي في العام الفائت، سيبلغ من العمر 37 عاماً خلال ثلاثة أشهر، لكنه مؤمن بأن العمر لن يكون العامل المحدد لانتهاء مسيرته الرياضية.

وصرح ميسي في مقابلة مع برنامج (بيج تايم الإذاعي) الذي بث سابقا “أعرف أن الوقت الذي لن أستطيع فيه تقديم الأداء المطلوب أو الاستمتاع باللعب أو مساعدة زملائي، هو الوقت الذي سأختار فيه الاعتزال”.

كما تابع حديثه بالقول: “أنا دائمًا ما أقيّم نفسي بشكل صارم. أستطيع أن أدرك متى كنت جيدًا ومتى لم أكن كذلك ومتى كنت ألعب بشكل رائع ومتى كان أدائي دون المستوى. حين أشعر أنه قد حان الوقت لأتخذ هذه الخطوة، سأقوم بها دون أن يؤثر العمر على قراري. إذا كنت أشعر بأنني بحالة جيدة، سأستمر في المنافسة لأن هذا هو ما أحبه وأعرف كيف أفعله.”

عند سؤاله عما يخطط لفعله بعد الاعتزال، لم يتمكن الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات، وهو رقم قياسي، من تقديم إجابة محددة.

وأفاد ميسي “لم أفكر في ذلك بعد. حالياً، أحاول الاستمتاع بكل يوم وكل لحظة دون التفكير في المستقبل. لا يوجد لدي أي خطط محددة بعد. أتمنى أن أستمر في اللعب لوقت أطول لأنني أستمتع به. وعندما يأتي الوقت، سأجد بالتأكيد ما يسعدني وما أحبه وأتخذ دورًا جديدًا.”

وتغيب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين ضد السلفادور وكوستاريكا في أمريكا هذا الشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وفي نهاية اللقاء، تحدث ليونيل عن السعودية وإنه سيزورها مجدداً ويتعرف بشكل أكبر على الثقافة السعودية والعادات والتقاليد بشكل أكبر، وحب أن يقدّم رسالة للشعب السعودي، مؤكداً حبه للسعودية التي زارها أكثر من مرة.

وقال: “أشكر الجميع على المحبة التي أتلقاها دائماً كلما أتيتُ إلى السعودية، وقد أتيحت لي الزيارة سابقاً وأود أن أعود مرة أخرى”.

وتابع: “أنا سعيد بما وجدته في بلادكم وثقافتكم ومكانتكم الفريدة، وأشكركم دائماً على حسن استقبالكم، وأرسل لكم تحية كبيرة، وما زلنا هنا في السعودية يوما آخر مع إنتر ميامي، وسنستمر في الاستمتاع بكل هذه المحبة، ونأمل أن تستمتعوا بالمباريات التي سنلعبها، وأشعر دائماً بالامتنان لجميع الأشخاص الذين يحبونني وما زالوا يتابعوني”.