منتخب الجوجيتسو الإماراتي حصد 10 ميداليات في الألعاب الآسيوية

استقبل رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، منتخب الإمارات للجوجيتسو وأعضاء مجلس إدارة “اتحاد الإمارات للجوجيتسو” والشركاء ورعاة هذه الرياضة.

وهنأ الشيخ محمد خلال اللقاء، المنتخب والجهازين الإداري والفني بالأداء الرياضي المشرف للمنتخب والذي أسفر عن الفوز بـ 10 ميداليات ملونة خلال مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية الـ 19 “الآسياد” التي استضافتها مؤخراً مدينة هانجتشو في جمهورية الصين، متمنياً لهم ولزملائهم من الرياضيين دوام التوفيق والتألق في حصد مزيد من الإنجازات التي تضاف إلى رصيد دولة الإمارات في مختلف أنواع الرياضات.

بعد تحقيقه 10 ميداليات.. رئيس الإمارات يستقبل منتخب الجوجيتسو

خلال استقبال رئيس الإمارات للاعبات المنتخب (وام)

كما هنأ الشيخ محمد بن زايد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، مشيداً بجهوده للارتقاء بهذه الرياضة من خلال توفير بيئة مثالية لصناعة أبطال ومواهب قادرين على تحقيق الإنجازات ورفع اسم الإمارات في جميع المحافل الرياضية.

و ثمن رئيس دولة الإمارات الدعم الذي يقدمه شركاء النجاح ورعاة رياضة الجوجيتسو والذي كان له كبير الأثر في النتائج التي يحققها الرياضيون ومواصلة ازدهار هذه الرياضة.

بعد تحقيقه 10 ميداليات.. رئيس الإمارات يستقبل منتخب الجوجيتسو

رئيس دولة الإمارات مع كادر منتخب الجوجيتسو (وام)

كان منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو قد حصد في ” الآسياد” 10 ميداليات، بواقع أربع ذهبيات، وثلاث فضيات، وثلاث برونزيات، ليحافظ من خلالهم على موقعه في قمة الهرم الآسيوي لرياضة الجوجيتسو.