Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

لقاء منتظر بين فرج والشوربجي في البطولة الختامية للإسكواش بالقاهرة

17/06/2022 . 07:07

Featured Image

علي فرج ومحمد الشوربجي

القاهرة (أخبار الآن)

إعلان قرعة البطولة الختامية للإسكواش في القاهرة

  • المجموعة الأولى تضم علي فرج ومحمد الشوربجي
  • يعد مصطفى عسل هو حامل لقب النسخة الأخيرة

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش عن قرعة البطولة الختامية التي تقام في الفترة من 21 إلى 26 يونيو الجاري على صالة مول العرب في القاهرة.

ويشارك في البطولة الختامية للإسكواش التي يطلق عليها بطولة العظماء اللاعبين أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن على مستوى الرجال والسيدات.

ويتواجد علي فرج المصنف الأول عالميا على رأس المجموعة الأولى، بينما يحتل النيوزيلندي باول كول المصنف الثاني عالميا المجموعة الثانية.

وجاءت قرعة البطولة الختامية للإسكواش لمنافسات الرجال كالتالي:

المجموعة الأولى تضم كلا من: علي فرج ولاعب بيرو دييجو إلياس، ومحمد الشوربجي ومازن هشام، بينما يتواجد في المجموعة الثانية بالبطولة كلا من: النيوزيلندي باول كول المصنف الثاني عالميا، ومصطفى عسل وطارق مؤمن ولاعب ويلز جويل ماكين.

ويعد مصطفى عسل هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة الختامية في 2021، بعد تغلبه على منافسه محمد الشوربجي في المباراة النهائية.

أما على الجانب الأخر، جاءت قرعة البطولة الختامية للإسكواش لمنافسات السيدات: تتواجد على رأس المجموعة الأولى نوران جوهر المصنفة رقم 1 عالميا، وتضم هذه المجموعة برفقة جوهر كلا من الأمريكية أماندا صبحي ولاعبة نيوزيلندا جويل كينج والإنجليزية جورجينا كينيدي.

وتأتي على رأس المجموعة الثانية نور الشربيني المصنفة رقم 2 عالميا، ويتواجد معها في المجموعة كلا من هانيا الحمامي والإنجليزية ساري بيري وروان العربي.

وتعد نوران جوهر هي حاملة لقب النسخة الأخيرة من البطولة لمنافسات السيدات بعد التغلب على هانيا الحمامي في البطولة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.