نائب رئيس المريخ السوداني يثير جدلًا واسعًا بتصريحات عن الأهلي

أثار محمد سيد أحمد، نائب رئيس نادي المريخ السوداني، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعدما زعم أن إدارة النادي السوداني حصلت على وعد من إدارة الأهلي المصري بتفويت إحدى مباراتي الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، فقد انتشر تسريب لنائب رئيس نادي المريخ السوداني، أثناء حضورة مائدة إفطار رمضانية مساء يوم الجمعة الماضي، قال خلاله أن المريخ والأهلي اتفقا على خوض مباراتي الفريقين بالجولتين الأولى والخامسة من المجموعة الأولى على ملعب السلام، وحدث تباين بين أعضاء المجلس حول هل يلعب الفريق بالسودان أم في القاهرة.

وأضاف محمد سيد أحمد في المقطع المتداول: ”كنت أعلم أن حازم مصطفى رئيس النادي حينما يطالب بالتصويت على قرار اللعب في مصر، فإن القرار سيمضي في غير صالحه، وهو ما حدث.. وكان يعز عليّ أن يتقدم رئيس النادي بمقترح ثم يسقط“.

وواصل: ”في الحقيقة تلقينا وعودًا من النادي الأهلي، بأنه سيتغلب على الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي ذهابًا وإيابًا، مقابل تفويت نقاط إحدى مباراتينا لصالحنا، وهو ما لم يحدث. وكان هناك وعد آخر بتقديم هدية للمريخ، عبارة عن اثنين من لاعبي الأهلي المحترفين، إلى جانب اللعب مجانًا في مصر“.

وعلى الجانب الآخر، استنكر مصدر داخل النادي الأهلي، ما تردد بشأن حدوث اتفاق بين إدارة النادي والمريخ السوداني، ردًا على مزاعم نائب المريخ.

وقال المصدر في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام مصرية أنه كيف يتم الحديث عن وجود اتفاق بين الناديين في حين أن الأهلي خسر من صن داونز ذهابًا وإيابًا. 

وشدد المصدر على أن هذه المزاعم مرفوضة تمامًا من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، ولا تتماشى مع قيم ومبادئ النادي.