يورغن كلوب يعلق غياب محمد صلاح عن التهديف

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إنه لا يشعر بالقلق من ابتعاد النجم المصري محمد صلاح عن تسجيل الأهداف، وأكد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يعود المهاجم المصري لهز شباك المنافسين.

وسيبحث صلاح عن هدفه الأول من اللعب المفتوح منذ 19 فبراير، عندما يستضيف ليفربول منافسه مانشستر يونايتد في قمة مرتقبة على ملعب آنفيلد مساء يوم الثلاثاء في البريميرليغ.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وأبرزتها وكالةرويترز“: ”هذه فترة طبيعية التي يمر بها صلاح، لقد تحدثنا عن المتطلبات البدنية. أحببت مستواه أمام مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة، وكانت مباراة كروية رائعة. إنها مسألة وقت قبل أن يعود إلى تسجيل الأهداف“.

وأضاف: ”لقد أجرينا العديد من المحادثات معًا أثناء فترة عملنا، وفي هذه الفترة لا حاجة للحديث عن الأمر“.

كلوب: الحظ يعاند صلاح.. وعودته للتسجيل مسألة وقت

صلاح أثناء مواجهة بنفيكا. مصدر الصورة: AFP

وواصل المدرب الألماني: ”صلاح سيئ الحظ في الفترة الحالية.. نعلم جميعًا أنه إذا لم يكن لديك حظ كمهاجم، يمكنك فقط المحاولة بشكل أفضل. ستأتي لحظة التسجيل بالتأكيد“.

وغاب صلاح عن تسجيل الأهداف أمام كل من آرسنال وواتفورد ومانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي، بالإضافة إلى مباراتي ليفربول أمام بنفيكا البرتغالي في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للمباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد.

كما أن آخر 3 أهداف للنجم المصري مع الريدز جاءت من ركلات جزاء، حيث أحرز ركلتين في شباك ليدز يونايتد خلال الفوز الكاسح الذي حققه ليفربول بسداسية نظيفة، وأحرز ركلة أخرى في مرمى برايتون.

وعلى الرغم من ذلك، لايزال صلاح يتصدر قائمة هدّافي البريميرليغ برصيد 20 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن أقرب مطارديه هيونغ مين سون لاعب توتنهام.