Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

روان الحسيني.. مقتل بطلة العالم في كرة السرعة يهز مصر

19/01/2022 . 20:57

القصة الكاملة لمقتل بطلة كرة السرعة المصرية

Featured Image

وفاة روان الحسيني أصابت الشارع المصري بصدمة كبيرة

القاهرة (أخبار الآن)

وفاة روان الحسيني والعثور على جثتها فوق سطح بناية سكنية

عاشت مصر على وقع صدمة كبرى بعد وفاة روان الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة، حيث أعلنت أجهزة الأمن المصرية العثور على جثتها فوق سطح إحدى البنايات في محافظة كفر الشيخ.

وقالت مصادر أمنية مصرية أنه عُثر على جثمان روان محمد الحسيني البالغة من العمر 21 عامًا، فوق سطح إحدى البنايات السكنية بمنطقة شارع الجيش في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وعليها آثار الخنق.

ومن جانبه، أعلن نادي دسوق الرياضي وفاة البطلة الشابة، حيث قال في بيان نشره عبر صفحته على فيسبوك: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرته يتقدم مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي والموظفين والعاملين بالنادي بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة كرة السرعة بالنادي و أهالي دسوق كافة لوفاة زهرة شباب دسوق بشوشة الوجه حسنة الخلق روان محمد الحسيني لاعبة و مدربة كرة السرعة بالنادي“.

وفي وقت لاحق مساء الأربعاء، نقلت صحف مصرية عديدة عن مصادر أمنية أنه تم القبض على الجاني، وذلك عقب تحديد موقعه بمعرفة فرق البحث التي قامت مباحث مديرية أمن كفر الشيخ بتكليفها بالقضية.

وأوضحت التقارير أنه تبين أن المتهم استغل الظلام بمدخل البناية السكنية التي تقيم بها المجني عليها، وباغتها وقام بإرغامها على الصعود لسطح البناية، وبعد ذلك قام بخنقها، ثم قام بسرقة بعض المتعلقات الخاصة بها قبل أن يلوذ بالفرار.

وكانت روان الحسيني واحدة من أبطال مصر في كرة السرعة، وحصلت على المركز الأول على مستوى العالم في اللعبة في عام 2016. كما حصلت مع فريقها نادي دسوق الرياضي على العديد من البطولات، وكانت قبل وفاتها تلعب في الفريق الأول وتقوم بتدريب الناشئين أيضًا.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.