جدل في مصر بعد ظهور إعلامي مصاب بـ"أوميكرون" على التلفزيون

أخبار عربية

الأعلامي المصري يوسف الحسيني يعلن إصابته بفيروس أوميكرون

مصر.. جدل بعد ظهور إعلامي مصاب بـ”أوميكرون” على التلفزيون

  • يوسف الحسيني : أنا مُصاب بأوميكرون، ولكن هذه ليست الأزمة، ولكن الأزمة أنني لم أستطع الحضور.
  • الحسيني يسبب موجة جدل على السوشيال ميديا .

أثار الإعلامي المصري، يوسف الحسيني موجتي جدل وغضب على السوشيال ميديا بعد ظهوره على التلفزيون المصري الحكومي معلنا أنه مصاب بمتحوّر “أوميكرون“، حيث أطل “الحسيني” على جمهوره في برنامج التاسعة  ليعلن إصابته بالفيروس قائلًا: “بدون قلق، غالبًا أنا مُصاب بأوميكرون، ولكن هذه ليست الأزمة، ولكن الأزمة أنني لم أستطع الحضور أمس”، في إشارة إلى عدم حضوره جنازة الإعلامي المصري وائل الإبراشي.

وظهر الإعلامي المصري وقت وفاة “الإبراشي” باكيًّا على الهواء مباشرة بعد معرفته بنبأ الوفاة، مشيرًا إلى أنّ الأخير كان أستاذه.

ورأى البعض أنَّ ظهور الإعلامي وهو مُصاب بمتحور أوميكرون استخفافًا بحياة البشر.

وكتب حساب على تويتر يحمل اسم محمد شهود: “الإعلامي وعضو مجلس النواب يوسف الحسيني ظهر على الهواء أثناء تقديمه برنامج التاسعة على التلفزيون المصري ليعلن بكل أريحية أنه مصاب بأوميكرون”، متابعًا: “استخفاف بحياة البشر”.

بينما استنكرت دعاء ياسين عبر حسابها على تويتر ، التصرُّف الذي قام به يوسف الحسيني ناس غاوية تجيب الكلام لنفسها مفيش مهنية ولا مسئولية

أما حساب بإسم دموع ياسمين غردت متستغربة : يوسف الحسيني يعلن اصابته بكرونا وسط الناس في الاستوديو تانى يوم يتوقف برنامجه الى اجل غير مسمى عمرو اديب يعلن عن توقف برنامجه هو وزوجته لإصابتهم بكرونا وتالت يوم يظهر فى ستوديو من الرياض فى تمام الصحة والعافية فجأة ودون اسباب يتوقف برنامج مصطفى بكري الى أجل غير مسمى إيه الحكاية؟

https://twitter.com/mamashafia/status/1483459386517381120