عثمان ديمبيلي يحتفل بزفافه في سرية

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من حفل زفاف نجم برشلونة والمنتخب الفرنسي، عثمان ديمبيلي، رغم عدم نشر اللاعب الصور عبر حساباته الشخصية.

وأظهرت مقاطع الفيديو جانب من حفل الزفاف، على الطريقة المغربية، حيث أشارت تقارير إلى أن زوجته لديها أصول مغربية.

وارتدى لاعب برشلونة، لباسا مغربيا، فيما التقط صورا مع عدد من رفاقه وهم يرقصون على أنغام الموسيقى المغربية.

وكان خبر خبر زواج اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الخميس بعد ما انتشرت صور ومقاطع فيديو من قاعة الحفل

أكثر ما جذب انتباه متابعي مواقع التواصل الاجتماعي كان زوجة ديمبلي التي ظهرت في الحفل مرتدية فستاناً أبيض اللون ومطرز بشكل تقليدي، تساءل الجميع بطبيعة الحال عن هوية زوجة ديمبلي التي خطفت الأضواء.

وما أثار فضول الناس أكثر هو أن لا أحد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان قد تمكن من التعرف عليها لأنه وكما هو معتاد بين نجوم كرة القدم أن يكون زواجهم من أشخاص مشاهير أو مؤثرين في مواقع السوشيال ميديا ومعروفين عالمياً.

ولا تتوفر أي بيانات عن زوجة عثمان ديمبلي ولكن بعض المصادر قالت إن زوجة ديمبلي هي شابة فرنسية من أصول مغربية وهي مسلمة، وتقول المصادر بأن زوجة بطل العالم مع منتخب فرنسا التي لا يعرف أحد أسمها حتى الآن كانت على علاقة جيدة بعائلة بنجم برشلونة منذ أيام الطفولة حيث أنهما ينتميان لذات المنطقة في فرنسا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Zy_25f8zEvU

ويشارك عثمان ديمبيلي مع برشلونة هذا الموسم، بعد عودته من الإصابة في 11 أكتوبر الماضي عقب تعرضه لتمزق عضلي في فخذه الأيمن في يونيو خلال مباراة مع المنتخب الفرنسي ضد المجر في كأس أوروبا.

ويتعرض ديمبيلي لانتقادات متكررة من جماهير برشلونة لكثرة إصاباته، مع تسريب تقارير تشير إلى عدم انضباطه كما المعتاد في برشلونة، حيث يتأخر احيانا عن التدريب ولا يهتم بنظامه الغذائي بحسب صحفيين إسبان.