ريال مدريد يتعرّض للخسارة للمباراة الثانية على التوالي

فجّر فريق إسبانيول مفاجأة كبرى بفوزه على ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب باور 8، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 17 عن طريق راؤول دي توماس، ونجح الفريق في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل إسبانيول تفوقه ووجّه ضربة ثانية للميرنغي بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60، والذي جاء من توقيع أليكس فيدال.

وبعد ذلك انتفضت تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وكثّفت محاولاتها من أجل تقليص الفارق، حتى تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

ريال مدريد يواصل التراجع ويسقط أمام إسبانيول في الليغا

كريم بنزيمة أثناء المباراة. المصدر: AFP

وحاول الفريق الملكي إدراك التعادل في الدقائق المتبقية من زمن اللقاء، ولكن نجح إسبانيول في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية، ليقتنص 3 نقاط غالية من بين أنياب الميرنغي.

ريال مدريد يواصل عروضه المتواضعة في الفترة الأخيرة

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الملكي، حيث كان قد سقط على ملعبه أمام شيريف تيراسبول المولدوفي الأسبوع الماضي، في أكبر مفاجآت الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

كما أنها المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل خلالها الميرنغي في الفوز، حيث تعادل في جولة الليغا الماضية من دون أهداف أمام فياريال، قبل الخسارة أمام شيريف وإسبانيول.

ريال مدريد يواصل التراجع ويسقط أمام إسبانيول في الليغا

لاعبو إسبانيول يحتفلون بالهدف الثاني. المصدر: AFP

وتأتي هذه السلسلة المخيبة على الرغم من الانطلاقة الرائعة للفريق هذا الموسم تحت قيادة أنشيلوتي، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات في الليغا، وتعادل في مباراتين، بالإضافة إلى فوزه خارج ملعبه على حساب إنتر الإيطالي في دوري الأبطال.

وبهذه النتيجة، رفع إسبانيول رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي للمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد الميرنغي عند 17 نقطة يحتل بها صدارة جدول الترتيب بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، ولكن يميل فارق الأهداف لمصلحة الفريق الملكي.