كومان يتحدث عن الخسارة المؤلمة أمام أتلتيكو مدريد

أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن استيائه من الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات عقب نهاية المباراة أبرزتها صحيفةماركا“: ”لا يمكننا ترك الكثير من المساحة في الخلف عندما نخسر الكرة، تحدثنا عن ذلك قبل المباراة. ربما تفهم الآن لماذا لعبنا أحيانًا مع ثلاثة مدافعين“.

وواصل: ”كنا نستحق نتيجة أفضل، ولكن كما هو الحال دائمًا تُحسم المباريات في لحظات، ونحن لم نستغل الفرص في تسجيل الأهداف، وتركنا المساحات للخصم“.

وتابع: ”لم يكن من السهل صناعة العديد من الفرص ضد فريق مثل أتلتيكو مدريد، وإذا صنعت فرصتين أو ثلاثة فعليك التسجيل“.

كما أكد المدرب الهولندي أن أداء البلوغرانا سوف يتحسن مع عودة اللاعبين المصابين، حيث قال: ”حين يتعافى المصابون سنتحسن بالتأكيد، فهم مختلفون تمامًا عن اللاعبين الموجودين حاليًا، نحن نفتقر إلى العمق الهجومي رغم محاولات ديباي“.

كومان ينتقد لاعبي برشلونة.. ويعلق على تصريحات لابورتا

عناق فاتي وسواريز عقب نهاية المباراة. المصدر: AFP

كومان يعلق على تصريحات خوان لابورتا

وعلّق كومان على تصريحات خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، بشأن استمراره مع الفريق مهما كانت النتيجة أمام أتلتيكو مدريد.

وكان لابورتا قد أكد على دعمه للمدرب الهولندي قائلًا مشيرًا إلى أنه يستحق الحصول على بعض الوقت لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية قبل المواجهة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد: ”سيبقى رونالد مدربًا لبرشلونة. نحن ندرك أنه يستحق الحصول على فرصة لعدة أسباب، فهو مشجع لبرشلونة وأسطورة بالنسبة للجمهور في شتى أنحاء العالم. سيبقى في منصبه وهو يستحق هامشًا من الثقة“.

كومان ينتقد لاعبي برشلونة.. ويعلق على تصريحات لابورتا

غريزمان ولينغليه أثناء المباراة. المصدر: AFP

وتعليقًا على تصريحات لابورتا، قال المدرب الهولندي: ”لقد أحسن القول، الحديث معه كان جيدًا لأنه لم يكن هناك وضوح في هذا الصدد. تحدثنا الليلة الماضية وهذا الصباح عن الفريق وعن موقفي“.

وأضاف: ”طلبت توضيح الأمر من النادي، من المهم أن أعرف الموقف، لقد تحدثت مع لابورتا وأبلغني قراره بدعمي خلال الفترة المقبلة“.