سواريز يوجّه رسالة مبطنة إلى رونالد كومان

وجّه النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، رسالة مبطنة للمدرب الهولندي رونالد كومان، أثناء مواجهة الروخي بلانكوس أمام برشلونة في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وضاعف أتلتيكو مدريد من محنة غريمه الكتالوني بعد أن تغلب عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأحرز سواريز الهدف الثاني للروخي بلانكوس في الدقيقة 43، ليزور شباك فريقه السابق برشلونة للمرة الأولى منذ رحيله عن قلعة كامب نو.

سواريز يوجه رسالة إلى كومان ويضاعف من غضب جماهير برشلونة

لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون بهدف سواريز. المصدر: رويترز

رسالة سواريز تجدد غضب جماهير برشلونة

وانضم سواريز لبرشلونة في صيف عام 2014 قادمًا من ليفربول الإنكليزي، قبل أن يرحل في صيف عام 2020، بعد قرار إدارة النادي الكتالوني بتخفيض الرواتب.

وعقب تسجيله للهدف رفض سواريز الاحتفال، ولكنه أشار بيده كأنه يتحدث عبر الهاتف، في رسالة منه للتذكير بالمكالمة الشهيرة التي أجراها معه كومان فور توليه مسؤولية تدريب البلوغرانا، ليبلغه بأنه خارج حساباته الفنية.

سواريز يوجه رسالة إلى كومان ويضاعف من غضب جماهير برشلونة

رونالد كومان في المدرجات أثناء المباراة. المصدر: AFP

وتسببت إشارة النجم الأوروغوياني في عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جدد جمهور برشلونة انتقادهم اللاذع لقرار الاستغناء عن اللاعب في صيف عام 2020، خاصة وأن النادي لم ينجح في تعويضه حتى الآن.

وكان المهاجم الأوروغوياني قد ساهم في تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، في أول مواسمه بقميص الروخي بلانكوس، بعد أن أحرز 21 هدفًا في الليغا.