يوفنتوس ينتزع فوزًا صعبًا من بين أنياب تورينو

انتزع يوفنتوس فوزًا عسيرًا من بين أنياب جاره وغريمه تورينو بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أولمبيكو دي تورينو ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وكانت المباراة تتجه نحو نهايتها بالتعادل السلبي من دون أهداف، قبل أن يحرز لاعب الوسط الدولي الإيطالي مانويل لوكاتيلي هدف الفوز للسيدة العجوز في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، ليحسم الديربي لمصلحة البيانكونيري.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد تورينو عند 8 نقاط ليتراجع للمركز العاشر.

يوفنتوس يواصل صحوته ويحسم ديربي تورينو بهدف لوكاتيلي

لوكاتيلي يحتفل بهدف الفوز القاتل. المصدر: AFP

يوفنتوس يحقق فوزه الرابع على التوالي بعد بداية كارثية

وواصل البيانكونيري صحوته الأخيرة بعد بداية كارثية للموسم، وحقق الفوز الرابع على التوالي في جميع المسابقات، والثالث في الدوري الإيطالي.

وكان الفريق قد استهل موسمه بطريقة كارثية تحت قيادة مدربه الجديدالقديم ماسيمليانو أليغري، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال أول 4 جولات في موسم الكالتشيو.

وبدأت انطلاقة الفريق في مواجهة سبيزيا في الجولة الخامسة، حيث حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نفس النتيجة التي تخطى بها عقبة سامبدوريا في الجولة التالية.

يوفنتوس يواصل صحوته ويحسم ديربي تورينو بهدف لوكاتيلي

فرحة لوكاتيلي بهدفه في شباك تورينو. المصدر: AFP

كما حقق الفريق فوزًا ثمينًا على حساب تشيلسي الإنكليزي بهدف دون رد، في الجولة الثانية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحقق الفوز الرابع له على التوالي أمام تورينو في الديربي.

ويأمل جمهور البيانكونيري في العودة لصدارة المشهد في إيطاليا، بعد أن تنازل الفريق عن عرشه الموسم الماضي وخسر لقب سكوديتو لصالح غريمه إنتر، بعد سيطرة كاملة على المسابقة امتدت لـ9 مواسم متتالية.