كومان يؤكد أنه لا يعرف شيئًا عن مستقبله

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، إنه لا يعرف أي شيء عن مستقبله ولم يتحدث مع رئيس النادي خوان لابورتا، موجهًا انتقادات حادة لإدارة النادي الكتالوني.

وحقق برشلونة، الذي يواجه أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني مساء السبت، فوزًا واحدًا في آخر 5 مباريات بجميع المسابقات، لتتكهن وسائل إعلام محلية بأن مستقبل المدرب الهولندي على المحك وطرحت عدة أسماء لخلافته.

ولم يبد كومان مندهشًا من الوضع الحالي، وقال في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيكو مدريد: ”لا أحتاج للرد على إن كنت أشعر بقلة الاحترام. مجددًا لم يبلغني النادي بأي شيء“.

وواصل: ”اكتشفت أن الرئيس كان هنا هذا الصباح لكنه لم يلتقِ بي. أعرف أن هناك بعض الأشياء تم تسريبها وأتخيل أنها حقيقية، لكن لم يخبرني أحد بشيء“.

”لم أعد احتمل“.. كومان يهاجم إدارة برشلونة بعد شائعات إقالته

خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. المصدر: AFP

كومان ينفجر وينتقد أسلوب لابورتا

وأشار المدرب الهولندي إلى أن قرار النادي بالسماح بمغادرة ليونيل ميسي قبل بداية الموسم من أسباب الحالة المتواضعة للفريق، ووصفها بأنها أسوأ لحظة في فترته.

وتابع: ”لم أعد أحتمل الدفاع عن نفسي، حدثت تغييرات بالنادي كانت مفروضة علينا، وفي يوم ما أود الحديث بوضوح عنها وقول ما اعتقده“.

وكانت صحيفةسبورتالإسبانية قد أكدت في تقرير لها أن خوان لابورتا اتخذ قرارًا نهائيًا بالاستغناء عن المدرب الهولندي، حيث من المتوقع أن يتم إعلان القرار عقب نهاية مباراة أتلتيكو مدريد في الليغا.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن رئيس النادي الكتالوني يريد استغلال فترة التوقف الدولي التي ستعقب مواجهة أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.