صورة ميسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تسببت صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء مواجهة فريقه باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، في موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت اللقطة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين دون رد، عندما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للسيتيزنز على حدود منطقة الجزاء.

وانبرى النجم الدولي الجزائري رياض محرز لتسديد الركلة، بينما أسرع ميسي ليفترش أرض الملعب خلف حائط لاعبي باريس، ليحول دون تسديد محرز للكرة من تحت أقدام الحائط البشري.

بسبب رياض محرز.. صورة ميسي تثير سخرية نيمار

ميسي يفترش أرض الملعب خلف الحائط البشري. المصدر: رويترز

نيمار يسخر من صورة ميسي عبر إنستغرام

ونشر النجم البرازيلي نيمار هذه اللقطة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، وعلّق عليها مازحًا: ”ماذا تفعل هناك؟، مضيفًا مجموعة من الوجوه التعبيرية الضاحكة.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد افتتح أهدافه بقميص سان جيرمان عندما سجّل الهدف الثاني في المباراة، ليُنهي فترة الصيام عن التهديف التي لازمته من انتقاله لحديقة الأمراء.

بسبب رياض محرز.. صورة ميسي تثير سخرية نيمار

ميسي يفترش أرض الملعب خلف الحائط البشري. المصدر: AFP

وانتظر ليو مباراته الرابعة ليسجل هدفه الأوّل بعد إنضمامه الى النادي الباريسي قادمًا من برشلونة الإسباني الشهر الماضي في انتقال هزّ كرة القدم العالمية.

وبفوزه على حساب مانشستر سيتي، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط ليرتقي إلى صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.