ميسي يفتتح أهدافه بقميص سان جيرمان

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا ثمينًا على ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي، بهدفين دون رد على ملعب حديقة الأمراء، مساء الثلاثاء، في قمة مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الباريسي بهدف مبكر عن طريق إدريسا غاي في الدقيقة الثامنة، بينما أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 74، ليفتتح أهدافه بقميص سان جيرمان.

وكان الشوط الأول ممتعًا بين فريقين لعبا بنهج هجومي منذ البداية، وكان مانشستر سيتي موفقا في البداية وضغط على منافسه باستحواذه على الكرة وبتبني تمريرات قصيرة ودقيقة.

لكن باريس سان جيرمان نجح في تهديد مرمى السيتيزنز بأول هجمة خطرة بدأت من ميسي الذي مرر بذكاء لكيليان مبابي لتنتهي اللقطة الجميلة بتسديدة قوية من إدريسا غاي داخل منطقة الجزاء أسكنها في زاوية مرمى الحارس إيدرسون.

ميسي يفك عقدته ويقود سان جيرمان للفوز على سيتي

ليو يحتفل بهدفه في شباك السيتيزنز. المصدر: AFP

ميسي أحرز هدفًا رائعًا في الشوط الثاني

وجاء هدف البرغوث الأرجنتيني الأول بقميص سان جيرمان في شوط المباراة الثاني إثر لقطة جميلة قادها فيراتي من الدفاع ثم مررها إلى نيمار فانتهت الكرة عند ميسي الذي تبادل الكرة مع مبابي ثم سدد في الزاوية مسجلًا الهدف الثاني للفريق الباريسي في الدقيقة 74.

وانتظر ليو مباراته الرابعة ليسجل هدفه الأوّل بعد إنضمامه الى النادي الباريسي قادمًا من برشلونة الإسباني الشهر الماضي في انتقال هزّ كرة القدم العالمية.

ميسي يفك عقدته ويقود سان جيرمان للفوز على سيتي

البرغوث الأرجنتيني يحتفل بأول أهدافه مع سان جيرمان. المصدر: AFP

وبهذه النتيجة، رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط، ليرتقي إلى صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.