غوارديولا يتمنى مشاركة ميسي في القمة الأوروبية

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان كان مفاجأة للجميع، مشيرًا إلى أنه يتمنى مشاركة اللاعب في المواجهة بين الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

وانضم ميسي إلى صفوف سان جيرمان في شهر أغسطس الماضي بعد مغادرة برشلونة لعجز النادي الإسباني، الذي قضى فيه مسيرته بأكملها، عن تجديد عقده.

وتعرّض ميسي لكدمة في الركبة اليسرى الأسبوع الماضي مما يثير الشكوك حول مشاركته أمام مانشستر سيتي الذي يقوده مدربه السابق في برشلونة.

وقال غوارديولا في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”ميسي يتحدث عن نفسه على أرض الملعب، ما فعله في مسيرته أكثر من استثنائي، ونأمل أن يلعب غدًا لصالح جودة المباراة“.

غوارديولا يؤكد صعوبة إيقاف الهجوم الباريسي

ويُشكّل خط هجوم سان جيرمان الخطير المؤلف من ميسي ونيمار وكيليان مبابي تهديدًا لدفاع السيتيزنز في القمة المرتقبة مساء الثلاثاء.

وعن هذا الأمر قال بيب: ”لا أعرف كيفية إيقافهم، الثلاثي بارع جدًا ويجب أن ندافع جيدًا بدون كرة. سنواجه مهاجمين استثنائيين على المستوى الفردي وينسجمون بشكل جيد ويعرف الجميع ذلك. يمكنهم فعل أي شيء في الهجوم والتحرك في أي اتجاه ولا يمكن إيقاف الموهبة“.

غوارديولا: ميسي يتحدث عن نفسه.. ولا أعرف كيفية إيقافه

ميسي في تدريبات سان جيرمان. المصدر: AFP

وعن مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، قال المدرب الإسباني: ”المواجهة السابقة أمام باريس أصبحت من الماضي. لقد كانوا فريقًا رائعًا وكانت مباراة صعبة والآن لديهم ميسي. إنهم منافسون أقوياء، هي مباراة جديدة في مرحلة المجموعات وستكون مختلفة“.