أنسو فاتي يتألق في ظهوره الأول بعد العودة من الإصابة

خطف النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي قلوب جماهير برشلونة، في ظهوره الأول بالقميص رقم 10 الخاص بالأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال مواجهة ليفانتي في جولة الليغا السابعة.

وحقق برشلونة فوزًا عريضًا على حساب ليفانتي بثلاثية دون رد على ملعب كامب نو، ليعود إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية.

ودخل فاتي ابن الـ18 عامًا بديلًا في الدقيقة 81 من زمن المباراة قبل أن يسجل الهدف الثالث للفريق في الوقت بدل الضائع، وهو الهدف الأول له بالرقم 10، بعد أن افتتح ممفيس ديباي الأهداف في الدقيقة 7 من ركلة جزاء، بينما ضاعف مواطنه لوك دي يونغ النتيجة في الدقيقة 14.

في ظهوره الأول بالرقم 10.. أنسو فاتي يسحر جماهير البلوغرانا

لاعبو البلوغرانا يحتفلون بهدف فاتي. المصدر: AFP

أنسو فاتي يشعل حماس الجماهير في دقائق قليلة

وعاد اللاعب الواعد إلى المشاركة في المباريات للمرة الأولى منذ شهر نوفمبر الماضي بسبب إصابة أبعدته عن الملاعب، وهو يحمل القميص رقم 10 خلفًا للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل هذا الموسم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومنذ دخوله بديلًا في الدقيقة 81، صنع المهاجم الشاب العديد من الفرص وشكّل خطورة كبيرة على دفاعات ليفانتي، حتى كلل مجهوده بهدف رائع في لحظات المباراة الأخيرة.

في ظهوره الأول بالرقم 10.. أنسو فاتي يسحر جماهير البلوغرانا

فاتي قدّم أداءً رائعًا خلال الدقائق التي شارك بها. المصدر: AFP

وبعد الهدف، احتفل به زملاؤه برفعه في الهواء قبل أن يتوجه إلى أفراد عائلته الحاضرين خلف دكة البدلاء ويعانقهم وسط فرحة الجماهير في ملعب كامب نو.

وتعوّل جماهير البلوغرانا على فاتي من أجل قيادة الفريق للانتصارات بعد رحيل ميسي، لما يملكه النجم الصاعد من مهارة فريدة وقدرات تهديفية عالية.

ويمر برشلونة بفترة صعبة بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر مباراتين في الدوري أمام غرناطة وقادش، سبقهما خسارة قاسية بثلاثية نظيفة على أرضه أمام بايرن ميونخ الألماني في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا.